+A
A-

“Travel Point” الوكيل الحصري لمبيعات باقات مونديال 2018

أعلنت سفريات دادباي، شركة السفر الرائدة، عن تعيين “ترافل بوينت” “Travel Point”، أكبر شركة للسفر والضيافة في سلطنة عمان، كوكيل مبيعات فرعي معتمد في سلطة عمان لبرنامج الضيافة الرسمي لكأس العالم لكرة القدم لعام 2018 في روسيا.

  وفي مايو 2017، جرى تعيين سفريات داداباي وكيلا حصريا لمبيعات برنامج الضيافة الرسمي لكأس العام 2018 في روسيا، وكأس القارات لكرة القدم لعام 2017، وذلك في كل من مملكة البحرين، والكويت، وقطر، والمملكة العربية السعودية، وسلطنة عمان، والإمارات العربية المتحدة.   وقال المدير الإداري بسفريات داداباي عزيز غيليتوالا: “يسرنا تقديم هذه الفرصة لإدارة وموظفي وعملاء (ترافل بوينت) في سلطنة عمان. مع هذا التعيين، ستعمل (ترافل بوينت) بالتعاون معنا على توفير باقات ضيافة خاصة وحصرية لمحبي كرة القدم والشركات في أنحاء السلطنة لما يتوقع أن يكون أحد أكبر وأهم الأحداث الرياضية العالمية، والتي ستكون على مقربة من دول مجلس التعاون الخليجي ويمكن الوصول إليها بسهولة”.

وستقدم سفريات داداباي ووكلاء مبيعاتها الفرعيين حصريا مجموعة واسعة من الباقات التي جرى تصميمها لتشمل مزايا عديدة، وتكون وسيلة مثلى للترفيه للشركات وكبار الشخصيات في 2018.