+A
A-

“الزياني للسيارات” تسلّم شاحنة شفط لـ “التوفيق”

سلمت شركة الزياني للسيارات، الموزع الحصري لسيارات ميستوبيشي، بيجو، إم جي وفوسو بمملكة البحرين شاحنة شفط مياه الصرف الصحي إلى شركة التوفيق لخدمات الصيانة والتنظيف كجزء من البرنامج التوسعي لشركة التوفيق في خدمات التنظيف الخاصة بها.

وتم التسليم بحضور موظفين من شركة الزياني للسيارات، وهما مدير تطوير المبيعات جوزيف باراديسي، ومديرة التسويق سامية الكندي، ولقد سُلمت مفاتيح الشاحنة إلى العضو المنتدب لشركة التوفيق بادمانباهان نير لشركة التوفيق لخدمات الصيانة والتنظيف.

وتأسست شركة التوفيق في العام 1980 وتقدم الشركة العديد من الحلول لإدارة النفايات بما فيها تفريغ النفايات الصحية. ولهذا الهدف توظّف الشركة أسطولا كبيرا من الشاحنات، حيث إن الشاحنة التي سلمتها شركة الزياني للسيارات هي أحدثها.

وقالت سامية الكندي: “نحن فخورون للغاية لكوننا الخيار الأول للعديد من الشركات المرموقة كشركة التوفيق؛ وذلك لتلبية احتياجاتهم الخاصة بمجال حلول السيارات. تلتزم شركة الزياني للسيارات بقيمها الخاصة، والتي من خلالها نولي أهمية كبيرة لعملائنا الكرام، ونجعل من رضاهم الهدف الرئيس لنا”.  وعلّق العضو المنتدب  بادمانباهان نير قائلا: “أثبتت شركة الزياني للسيارات أنها موثوقة في عملها، وإننا سعداء جدًا لتسلمنا الشاحنة في الوقت المناسب، والذي بدوره سيساعدنا في تسريع برنامجنا التوسعي الذي نأمل من خلاله في تطوير وتوسيع خدماتنا في مملكة البحرين”.