+A
A-

العصفور لـ“البلاد”: نتائج توجيهات رئيس الوزراء إزاء الدراز بدأت بالظهور

الشكر والامتنان لسموه لرعايته الأبوية للجميع

خطة لبناء مشروع إسكاني خاص بالقرية

الحمر وعد بزيادة حصة الأهالي من “الشمالية”

الوزيران خلف والصالح أظهرا بوادر إيجابية

مجلس سموه مفتوح... وسنتابع تنفيذ التوجيهات لصالح القرية

 

قال عضو مجلس الشورى السابق علي العصفور إن نتائج توجيهات رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة للوزراء بالنزول لقرية الدراز وتفقد احتياجاتها، بدأت في الظهور تباعاً.

وأردف العصفور في تصريح لـ “البلاد” أن أول ثمار توجيهات سمو الأمير ستتجلى مع افتتاح معرض الوظائف الخاص بمنطقة الدراز.

ولفت العصفور إلى أن المعرض لن يكتفي بتقديم الوظائف لأهالي القرية، بل سيعرض جميع البرامج التي تقدمها وزارة العمل والتنمية الاجتماعية.

وأشار إلى أن إقامة المعرض إحدى نتائج ما تفضل به سموه من لفتة كريمة إزاء القرية بتوجيه الوزراء الخدميين بالنزول ميدانياً والوقوف على احتياجات الأهالي.

ورفع العصفور شكره وامتنانه لسمو رئيس الوزراء على هذه التوجيهات الكريمة بالوقوف على احتياجات أهالي الدراز وما تحمله من اهتمام أبوي من سموه.

وتوجه أيضاً بالشكر لوزير العمل والتنمية الاجتماعية جميل حميدان لمتابعته وتنفيذه أوامر سمو رئيس الوزراء.

وقال عضو مجلس الشورى السابق “بدأنا نتلمس نتائج توجيهات سمو الأمير، ونتمنى من الوزراء تنفيذ الوعود التي قُدمت للأهالي استمراراً لتصحيح أوضاع القرية”.

وأضاف “ننتظر من الوزراء الآخرين الذين زاروا القرية بناء على توجيهات سموه واطلعوا على احتياجات الناس ورغبات الأهالي تقديم خطط لتطوير الواقع الخدمي في قرية الدراز”.

وبشأن ما قدمه الوزراء من خطط لخدمات ستطول للقرية وأهالها، تحدث عن وعد طرحه وزير الإسكان باسم الحمر بزيادة حصة أهالي قرية الدراز من مساكن المدينة الشمالية، وهذه الجزئية بتوجيه من سمو رئيس الوزراء أيضاَ.

وأضاف “هناك أيضاً تصور بأن تقوم وزارة الإسكان ببناء مشروع خاص لأهالي الدراز على أراضي القرية”.

وفيما يتعلق بالمشاريع المتوقعة من وزارتي الصحة والأشغال، تحدث العصفور عن “بوادر إيجابية” صدرت عن كل من فائقة الصالح وعصام خلف.

واستدرك قائلاً “طرحنا مشاكلنا ومطالبنا بكل وضوح وشفافية، وننتظر الردود من الوزراء على ما طرح”.

واختتم تصريحه بالتذكير بأن باب المجلس الأسبوعي لصاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة مفتوح أمام المواطنين، وسنتابع من خلال زياراتنا تنفيذ التوصيات والتوجيهات لصالح تطوير الخدمات في الدراز والقرى المجاورة لها.