+A
A-

أهالي المحرق يشكرون رئيس الوزراء

أشاد أهالي محافظة المحرق، خاصة البسيتين وقلالي والدير وسماهيج، بالاجتماع الذي عقده نائب رئيس مجلس الوزراء، رئيس اللجنة الوزارية للإعمار والبنية التحتية، الشيخ خالد بن عبدالله آل خليفة، في مكتبه بقصر القضيبية، وذلك تنفيذاً لتوجيهات رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، وذلك لمتابعة سير العمل في تنفيذ المشاريع الخدمية الاستراتيجية والحيوية.

من جانبه، أكد رئيس اللجنة الأهلية بالمحرق محمد المطوع عضو مجلس المحرق البلدي السابق أن اهتمام سمو رئيس الوزراء محل تقدير أهالي محافظة المحرق كافة، كما أن توجيه سموه بشأن ساحل البسيتين أثلج قلوب أهالي البسيتين بعد توجيهات سموه على إثر مناشدة الأهالي الذين ينتظرون هذا المشروع منذ زمن وتعطل في إدراج وزارة الأشغال والبلديات والتخطيط العمراني.

وعبر المطوع عن جزيل شكره للشيخ خالد بن عبدالله آل خليفة على توجَيه الوزارات والجهات الحكومية ذات الصلة لإعطاء تلك المشاريع التي أمر بها سموه الأولوية القصوى، والتعاون التام فيما بينها من أجل تذليل جميع العقبات الفنية والإدارية التي قد تعتري بعض المشاريع في مراحل التنفيذ المختلفة.

من جانب آخر، عبر عضو مجلس المحرق البلدي خالد بوعنق عن عظيم امتنانه إلى صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء لتوجيهاته بالتسريع في تنفيذ ساحل قلالي، وذلك تلبية للمطالبات التي رفعت الى سموه من أهالي قلالي.

وشدد بوعنق على أن من الضروري على الجهات الخدمية ذات العلاقة والصلة تنفيذ توجيهات سموه وإزاحة كل العقبات البيروقراطية التي عطلت المشروع، ونحن نقدر كثيرًا المتابعة للمشاريع من قبل نائب رئيس مجلس الوزراء الشيخ خالد بن عبدالله آل خليفة الذي يعتبر دينامو العمل الخدمي في البحرين.

أما جمعية مركز سماهيج الإسلامي فقد شكرت مجلس الوزراء على تلبية مطلبهم بالمحافظة على عين رَيَّا التاريخية وتحويلها الى معلم تراثي ومتنزه عام لأهالي المنطقة كما نشيد بمتابعة الشيخ خالد بن عبدالله آل خليفة وآملين ان يتم تطوير المشروع بشكل تراثي يعكس تاريخ رَيَّا العريق وبتصاميم تحاكي رَيَّا التاريخية كما نتمنى ان تعرض التصاميم قبل التنفيذ على الأهالي لأخذ ملاحظاتهم التي قد تكون لها اثر وبصمة فيها. وختم الأهالي برفع الشكر الى سمو رئيس الوزراء على اهتمامه البالغ بمشاريع محافظة المحرق ومعبرين في الوقت ذاته عن تثمينهم لجهود نائب رئيس مجلس الوزراء آملين أن توضع المواقيت الزمنية للبدء والانتهاء من كل مشروع والالتزام بذلك الوقت والإسراع قدر الإمكان في تنفيذها في الوقت المحدد.