+A
A-

خلف: رئيس الوزراء يثق بتعيين البحرينيين المجدين في مناصب قيادية

 استقبل وزير الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني عصام خلف، مريم أمين؛ بمناسبة تعيينها مديراً لإدارة مشاريع البناء بالوزارة.

وأثناء المقابلة التي حضرها وكيل الوزارة لشؤون الأشغال أحمد الخياط، أشاد وزير الأشغال بالثقة الغالية التي يوليها سمو رئيس الوزراء من خلال قرارات سموه بتعيين المجدين من أبناء الوطن في مناصب قيادية، معربا عن تقديره للكفاءات البحرينية بالوزارة وبانضمام أمين إلى وزارة الأشغال لتسهم مع فريق العمل بالإدارة في تطوير الأداء بإدارة مشاريع البناء متمنياً لها كل التوفيق والنجاح.

كما أكد الوزير حرص القيادة والحكومة على تقدير الكفاءات المحلية من الجنسين في شتى المجالات لما فيه من إسهام في عملية الارتقاء والنهوض بمملكة البحرين ضمن نهج الوزارة في تقدير جهود موظفي القطاع الحكومي المتميزين ممن كانت لهم بصمة في الارتقاء بالعمل.

من جانبها، تقدمت مريم أمين بالشكر للوزير على دعمه المتواصل لموظفي وزارة الأشغال، مقدرة روح التفاني وسرعة الإنجاز في مهام العمل لدى منتسبي وزارة الأشغال، كما عبرت مريم عن سعادتها بالانتساب إلى وزارة الأشغال مشيرة إلى حرصها على تكثيف التواصل مع الزملاء المهندسين في مختلف إدارات الوزارة لما فيه الإبداع والإنجاز والعطاء المتميز؛ من أجل خدمة الوطن والمواطن.