+A
A-

محافظ المحرق‎: تعيين سمو الشيخ خليفة بن علي مكسب للجميع

تلقى رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة برقية تهنئة من محافظ المحرق سلمان بن هندي، وذلك بمناسبة صدور المرسوم الملكي بتعيين حفيده، سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظاً للمحافظة الجنوبية.

وفيما يلي نص البرقية:

 

سيدي صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة

رئيس الوزراء الموقر حفظكم الله ورعاكم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد،،،

يشرفني وبمناسبة صدور المرسوم الملكي السامي لسنة 2017م عن حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله بتعيين سمو الشيخ خليفة بن علي آل خليفة محافظا للمحافظة الجنوبية، أن أتقدم إلى مقام سموكم الكريم باسمي وباسم كافة أهالي محافظة المحرق بأجمل التهاني وأصدق المشاعر القلبية على هذه الثقة الملكية.

سيدي صاحب السمو،،،

إننا نعتز ونفخر بهذا التعيين الغالي لسمو الشيخ خليفة بن علي آل خليفة لما يتمتع به سموه من علم استسقاه من لدن سموكم حفظكم الله، ولما يحظى به من محبة الأهالي النابعة من محبتهم وولائهم لسموكم، وإننا على يقين بأن تعيين سموه مكسبا للجميع لتحقيق ما نصبو إليه من خدمة القيادة الحكيمة والوطن والمواطنين، وسترتقي المحافظات إلى دورها المنشود بوجود سمو الشيخ خليفة بن علي آل خليفة برؤية شابة وثاقبة كفيلة بتحقيق أهداف المحافظات وتعزيز دورها المجتمعي والخدمي لمملكتنا العزيزة وأهاليها الكرام.

أدامكم الله عزا وفخرا للوطن سائلين المولى عز وجل أن يحفظ سموكم، وأن يمن عليكم موفور الصحة والعافية وطول العمر. إنه سميع مجيب.

سلمان بن عيسى بن هندي المناعي

محافظ محافظة المحرق