+A
A-

رئيس الوزراء يشيد بتنامي التعاون مع جـاكرتـا

 استقبل رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة بقصر القضيبية أمس، سفير الجمهورية الاندونيسية نور شهرير راهارجو، للسلام على سموه بمناسبة تسلمه مهمات عمله الدبلوماسي في المملكة.

وأشاد صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء، خلال اللقاء، بتنامي وتطور التعاون الثنائي بين مملكة البحرين وجمهورية اندونيسيا مما يعكس عمق ومتانة العلاقات التي تربط بينهما وتميزها في المجالات كافة. وأكد صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء استمرار مملكة البحرين في العمل على زيادة آفاق التعاون والتنسيق مع الجمهورية الاندونيسية الصديقة في القطاعات كافة بما يحقق المصالح المشتركة للبلدين الصديقين.

وأعرب سموه عن تطلعه إلى تعزيز أطر التفاهم وتبادل الخبرات بين البلدين الصديقين، مؤكدًا سموه أن المجال مفتوح أمام القطاع الخاص في البلدين لتعزيز التعاون التجاري والاقتصادي والاستثماري بينهما في ظل عناصر الجذب المتوافرة في البلدين. واستعرض صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء مع سفير إندونيسيا عدداً من المجالات التي تعزّز توجهات البلدين نحو تقوية التعاون الثنائي بينهما، متمنيًّا سموه للسفير الاندونيسي خالص النجاح والتوفيق في مهامه الدبلوماسية.

من جانبه، أشاد سفير جمهورية إندونيسيا لدى مملكة البحرين بجهود صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء في تعزيز أواصر التعاون بين البلدين الصديقين، ونوّه بما تشهده مملكة البحرين من تطور وتنمية في القطاعات كافة، وما تتمتع به من مكانة اقتصادية متميزة في المنطقة في ظل قيادتها الحكيمة ورؤيتها لبناء دولة عصرية ومتطورة.