+A
A-

رئيس الوزراء: حريصون على تعزيز التعاون مع الاردن

أكد رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة أن تطور مسار العلاقات البحرينية الأردنية الراسخ في تاريخ البلدين والمتصل بحاضرهما يفتح المجال واسعًا أمام التقدم في خطوات التعاون والتنسيق الثنائي في مختلف المجالات.

جاء ذلك، خلال استقبال صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء بقصر القضيبية أمس سفير المملكة الأردنية الهاشمية رامي العدوان، وذلك بمناسبة تسلمه مهام عمله الدبلوماسي.

وخلال اللقاء، أشاد صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء بعمق العلاقات البحرينية الأردنية المتميزة التي تربط بين البلدين والشعبين الشقيقين وما يشهده التعاون المشترك بينهما من تطور وتنام في الكثير من المجالات، مؤكدًا حرص مملكة البحرين على زيادة حجم التعاون مع الأردن على جميع الأصعدة، متمنيًّا للأردن دوام الرفعة والرقي.

وفيما استعرض صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء مع السفير الأردني تطورات الأوضاع الإقليمية والدولية، فقد تمنى سموه له التوفيق والنجاح في مهام عمله دعمًا وتعزيزًا للعلاقات التي تربط بين البلدين وشعبيهما الشقيقين.

وأعرب السفير الأردني عن شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي رئيس الوزراء على ما أبداه سموه من حرص وتوجيهات للجهات المختصة بتسهيل عمله الدبلوماسي في المملكة بما يعزّز العلاقات والتعاون الأخوي بين البلدين.