+A
A-

9 شقق وجوائز نقدية بانتظار عملاء “لبشارة”

أعلن بيت التمويل الكويتي – البحرين عن اطلاق الحملة الترويجية الجديدة لحساب “لبشارة”. حيث سيحظى 9 فائزين بجوائز كبرى عبارة عن شقق فاخرة في مراسي البحرين، أحد المشاريع في ديار المحرق، بالإضافة الى 85 فائزاً بجوائز شهرية يبلغ مجموعها 140,000 دولار، وتشتمل على جائزة نقدية كبرى بقيمة 50,000 دولارأمريكي بالإضافة إلى جائزتين بقيمة 10,000 دولار وآخريين بقيمة 5,000 دولار علاوة على حصول 40 فائزاً على 1,000 دولار لكل منهم.

كما سيحظى 10 فائزين من كل فئة من فئات “لبشارة”، وهي نسائنا وعيالنا ومدخرينا وبطاقاتنا، على مبلغ 500 دولار لكل منهم.

وصرح المدير التنفيذي ورئيس المجموعة المصرفية للأفراد خالد رفيع، قائلاً: “إنه لمن دواعي سرورنا أن نعلن عن تقديم 9 شقق سكنية فاخرة في مشروع مراسي البحرين أحد أكبر وأهم المشاريع المرموقة لكونها نموذج يجسد الرفاهية المطلقة من حيث المعايير والخدمات المتوافرة على أعلى المستويات علاوة على توفيرها لنمط حياة عصري يمتاز بالفخامة والرقي”.

وأضاف قائلاً: “لقد اعتدنا على الابداع في تقديم جوائز مميزة في مشاريع نموذجية تلبي احتياجات العملاء السكنية، مثل الفلل السكنية في كلٍ من درة البحرين، ديار المحرق وقرية إشبيلية. وآثرنا أن نستمر على نفس المنهاج وأن نتجه لمراسي البحرين لمكافئة عملائنا بهذه الحملة”.