+A
A-

لوكاكو يوجه رسالة وداعية لإيفرتون

وجه المهاجم البلجيكي الدولي روميلو لوكاكو رسالة وداعية لناديه السابق إيفرتون شكر من خلالها زملائه السابقين وإدارة الفريق الذين ساعدوه على تطوير مستواه الفني.

شكر مهاجم المنتخب البلجيكي لكرة القدم روميلو لوكاكو ناديه السابق إيفرتون الذي جعله “لاعباً أفضل”، في رسالة وداعية بعد اتمام صفقة انتقاله إلى مانشستر يونايتد سادس الدوري الإنكليزي وبطل الدوري الأوروبي في صفقة قياسية بين الأندية البريطانية قدرت بـ 75 مليون جنيه استرليني (85,5 مليون يورو).

وقال لوكاكو (24 عاماً) “أريد أن أوجه شكراً كبيراً لجميع الأشخاص العاملين في نادي إيفرتون”، مضيفاً “أريد أن أشكر المشجعين على دعمهم لي في الأعوام الأربعة التي أمضيتها في صفوف الفريق”.

وتابع “يمكنني القول بفخر أنه كان شرفاً لي اللعب أمامكم”.

ونشر الهداف التاريخي لإيفرتون في الدوري الإنكليزي الممتاز مع 68 هدفاً، تعليقاته عبر حسابه على موقع “إنستاغرام”، من مدينة لوس أنجليس الأميركية حيث يمضي عطلته حالياً إلى جانب زميله المستقبلي في مانشستر يونايتد الدولي الفرنسي بول بوغبا.

ويبدأ مانشستر يونايتد فترة إعداداته للموسم الجديد في لوس انجليس.

وأضاف لوكاكو “إلى العاملين في الملعب ومركز التدريب شكراً لكم لجعلي أشعر وكأنني في بيتي منذ اليوم الأول لي معكم. وإلى الجهاز الفني شكراً لكم على مساعدتي على أن أصبح لاعباً أفضل”.

وتابع “العمل معكم يا رفاق كان من ممتعاً وسأعمل بنصائحكم طوال بقية مسيرتي الكروية. شكراً نادي إيفرتون لكرة القدم”.

وانضم لوكاكو الذي ضمه إيفرتون من تشلسي مقابل 28 مليون جنيه استرليني عام 2014، إلى مانشستر يونايتد بعدما رفض في نهاية الموسم المنصرم عرضاً مغرياً من الممثل الثاني لمدينة ليفربول الانكليزية، كان سيجعله أغلى لاعب في تاريخ إيفرتون.