+A
A-

نجاح عرض فيلم "ماي ورد" بمهرجان افلام السعودية

بعد ان فاز بجائزة أفضل ممثلة بالمهرجان السينمائي الخليجي مؤخرا، تم عرض فيلم "ماي ورد" للمخرج محمود الشيخ ضمن افلام مهرجان افلام السعودية بحضور كبير.

الفيلم يحكي قصة امرأة تواجه ظروفاً صعبة مع أفراد عائلتها، وتُدعى "مريم" التي قضت 40 عاماً من حياتها في تربية أبنائها ورعاية العائلة، وبعد وفاة زوجها "الشيخ جعفر" يتقدم لخطبتها حبيبها السابق وتقرر الموافقة". 

الفيلم من بطولة جمعان الرويعي، والفنانة القديرة مريم زيمان، ويحيى عبد الرسول، ودانة آل سالم، وعقيل الماجد، وحسين عبدعلي وآخرين.

حظى الفيلم القصير استقبال كبير وجاءت ردود الفعل والإشادات بشكل واسع ومميز حيث تفاعل المشاهدين مع القصة التي يتناولها الفيلم بشكل جميل.

الفيلم من تأليف محمد عتيق وتصوير محمد عتيق ومونتاج محمد أحمد ومحمود عتيق، وتتولى MAD Solutions مهام توزيع الفيلم عالميًا.

محمود يحيى الشيخ حاصل على بكالوريوس اعلام ( وسائط متعددة) من جامعة البحرين ويعمل مخرج في هيئة شؤون الاعلام (تلفزيون البحرين) والمدير التنفيذي شركة فريم بوكس للإنتاج الفني. أخرج العديد من الأعمال منها مسلسل دافي الشعور عام 2022، والفيلم القصير النهاية..؟ لا عام 2008 الذي شارك في عدة مهرجانات منها مهرجان الخليج السينمائي الثاني بدبي ومهرجان جامعة زايد السينمائي الأول حيث تم اختياره ليكون من أفضل 6 أفلام قصيرة في الشرق الاوسط. والفيلم القصير مجرد لعبة عام 2009 الذي شارك في مهرجان الخليج السينمائي الثالث بدبي، والفيلم القصير قوس قزح 2014 الذي حصل على تنويه خاص من لجنة التحكيم من مهرجان أبوظبي السينمائي بالامارات، وجائزة لجنة التحكيم الخاصة من مهرجان مكناس الدولي السينمائي بالمغرب.      

امتاز الفيلم بصوره الجميلة من ناحية التصوير، مع تقديم تمثيل متقن لجميع الطاقم، ولاقى الفيلم استحسانا كبيرا من قبل رواد السينما بالظهران، مما أدى إلى تفاعل واسع وإيجابي، حيث تقبل المشاهدون القصة وتفاعلوا معها باهتمام كبير.