+A
A-

إبراهيم سلمان يحصد 100 ألف دولار من “تجوري الإسلامي” للعام 2024

نظم بنك البحرين الإسلامي، مؤخراً، احتفالية خاصة بمنتجع فيدا الشاطئي بمراسي البحرين استقبل فيها إبراهيم سلمان إبراهيم الفائز بالجائزة ربع السنوية الأولى من جوائز حساب تجوري الإسلامي للعام 2024 البالغة 100 ألف دولار أميركي. حضر الاحتفالية من طرف البنك فاطمة العلوي الرئيس التنفيذي للخدمات المصرفية للأفراد، بالإضافة إلى عدد من المسؤولين والموظفين.
وبهذه المناسبة، صرحت فاطمة العلوي الرئيس التنفيذي للخدمات المصرفية للأفراد ببنك البحرين الإسلامي قائلةً “يسرنا تهنئة إبراهيم سلمان إبراهيم بمناسبة فوزه بالجائزة ربع السنوية الأولى للعام 2024 البالغة 100 ألف دولار أميركي، متمنين له الفوز مرة أخرى في السحوبات لهذا العام، آملين أن يساهم حساب تجوري في تحقيق تطلعاتهم ومتطلباتهم في مختلف نواحي الحياة”.
من جانبه، عبر إبراهيم سلمان إبراهيم عن سعادته الغامرة بالفوز بالجائزة ربع السنوية الأولى من جوائز حساب تجوري الإسلامي للعام 2024 البالغة 100 ألف دولار أميركي والتي سوف تساهم في تحقيق أحلامه وتلبية احتياجاته المختلفة في الحياة، متوجهاً بالشكر لبنك البحرين الإسلامي على ما يقدمه من منتجات وخدمات تلبي احتياجات الزبائن وتبسط أمورهم المالية.
يذكر أن النسخة الجديدة من حساب تجوري الإسلامي للعام 2024 قد شهدت إضافة فئات جديدة، وهي فئة “تجوري لها” المخصصة حصريًا للنساء، وفئة “تجوري الشباب” وهي فئة مخصصة لمن تقل أعمارهم عن 25 عامًا، وفئة “تجوري أول مرة” وهي فئة مخصصة للزبائن الذين مضى على اشتراكهم في الحساب أكثر من سنة، ولكن لم يسبق لهم الفوز. كما تضمنت هذه النسخة زيادة في عدد الجوائز تصل إلى 2,024 جائزة.
 وإضافة إلى الجوائز الاعتيادية الشهرية، سيقدم حساب تجوري الإسلامي في حلته الجديدة لهذا العام 4 جوائز كبرى، جائزة الربع الأول وقدرها 100,000 دولار أميركي، جائزة الربع الثاني وقدرها 200,000 دولار أميركي، وجائزة الربع الثالث والتي تبلغ 300,000 دولار أميركي، أما الجائزة السنوية الكبرى لحساب تجوري الإسلامي بقيمة 1,000,000 دولار أميركي.
للمزيد من التفاصيل حول حساب تجوري الإسلامي والمنصة التفاعلية الخاصة بحملة تجوري، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بالبنك www.bisb.com، أو التواصل مع مركز الاتصالات التابع للبنك على هاتف رقم 17515151، أو متابعة الحساب الرسمي للبنك في تطبيق الإنستغرام
 bahrainislamicbank@.