+A
A-

تعاون شركة يوسف خليل المؤيد وأولاده "نيسان" وشركة "أربيان تاكسي "في صيانة الأسطول

تعاقدت شركة يوسف خليل المؤيد وأولاده، الموزع الحصري لسيارات نيسان في مملكة البحرين، شراكة استراتيجية مع شركة "أربيان تاكسي" لصيانة أسطولهم من سيارات نيسان وادراجهم تحت برنامج نيسان للأعمال الدي يقدم قيمة استثنائية وحلول مصممة خصيصًا لعملاء أساطيل السيارات، وهذا الجهد جزء لا يتجزأ من هذه المبادرة. 

"نحن متحمسون للشراكة مع شركة 'أربيان تاكسي' ودعم أعمالهم بخبراتنا في ما بعد البيع"، قال السيد أحمد الديلمي، المدير العام لنيسان البحرين. "يعزز هذا التعاون التزام نيسان بتقديم قيمة ممتازة ودعم لعملائنا من أساطيل السيارات في البحرين." 

وقال السيد توفيق القطان، المدير العام في "أربيان تاكسي"، "نحن متحمسون لشراكتنا مع شركة يوسف خليل المؤيد وأولاده. يمنحنا هذا الثقة في توسيع أسطولنا من سيارات نيسان. يضمن هذا التعاون أن سياراتنا تتم صيانتها من قبل الخبراء بأعلى جودة، مع قطع غيار نيسان الأصلية وزيت المحرك الأصلي من نيسان لضمان طول العمر والأداء الأمثل للسيارة." 

مع برنامج نيسان للأعمال، أصبحت أعمال الأسطول في المركز الأول عبر تقديم الرعاية الحقيقية لعملائنا من الأساطيل بسعر معقول حيث نتشارك مع عملائنا من الأساطيل. 

 

لمزيد من التفاصيل حول العروض الحصرية للأسطول وخيارات التسعير المتاحة من خلال نيسان للأعمال، فلا تتردد في الاتصال بـ 17732732 أو زيارتنا على www.nissanbahrain.com