+A
A-

"إكس-تريل" من نيسان… دليلٌ مميز على روعة الابتكار

تحتفل نيسان بالإنجازات الرائعة التي حققتها سيارة "إكس-تريل" الرياضية متعددة الاستخدامات ذات السبعة مقاعد منذ إطلاقها في فبراير 2023، وتم استعراض خصائص "إكس-تريل" المميزة والتي تصدرت العناوين الرئيسية في حدث مبهر أقيم في مارس الماضي، حيث قام المؤثرون والإعلاميون بتوثيق هذا الحدث الرائع بكل تفاصيله، ما أحدث ضجة عبر منصات التواصل الاجتماعي وعزز مكانة السيارة الفريدة. 

وتم تسليط الضوء على سيارة "إكس-تريل" من خلال التعاون مع شخصيات هامة ومؤثرة على الإنترنت، ما أدى إلى سلسلة من اختبارات القيادة التي وضّحت روعة السيارة.

وتعد "إكس-تريل" من نيسان سيارة مثالية للعائلات والمغامرين، حيث أنها تجمع بين الأداء المبهر والابتكار في التصميم والخصائص. ويوفر نظام الدفع الرباعي الذكي المجهز بمحدد وضع القيادة الثبات على مختلف التضاريس. كما تشمل "إكس-تريل" مجموعة كبيرة من خصائص السلامة المتطورة التي تشمل نظام الفرملة الطارئة الذكي مع خاصية استشعار المارة أمام السيارة ونظام التدخل الذكي في المناطق العمياء. كما يوفر نظام "ProPILOT Assist" تجربة قيادة شبه ذاتية، ما يعزز ثقة السائق على الطريق. وتعمل شاشة العرض الأمامية بمقاس 10.8 بوصة والتصميم البديهي للسيارة على ترسيخ مكانتها كخيار مثالي للعائلات،  يجمع بين التكنولوجيا المتطورة والراحة وخصائص السلامة.