+A
A-

رئيس مجلس النواب العلاقات البحرينية الفرنسية تواصل التطور المستمر والتعاون البناء

أكد معالي السيد أحمد بن سلمان المسلم، رئيس مجلس النواب، أن العلاقات البحرينية الفرنسية تواصل التعاون المستمر والتعاون البناء في كافة المجالات، وما تشهده من شراكة استراتيجية بين مملكة البحرين وجمهورية فرنسا الصديقة، بما يحقق التطلعات المنشودة التي تدعم مصالح البلدين والشعبين الصديقين.

 

مشيداً بما تحظى به العلاقات الثنائية من حرص واهتمام من حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، ودعم ومتابعة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله.

 

جاء ذلك لدى لقاء رئيس مجلس النواب، اليوم الاثنين، السيد إيريك جيرو تيلم سفير الجمهورية الفرنسية لدى مملكة البحرين، وبحضور السيدة ماري لور شاربيه، المستشار الأول بالسفارة الفرنسية.

 

مشيرا إلى الحرص البرلماني على مواصلة التعاون ودعم المشاريع المشتركة بين البلدين الصديقين، كما جرى خلال اللقاء استعراض القضايا ذات الاهتمام المشترك، وتبادل الزيارات البرلمانية الثنائية.

 

من جانبه، أعرب السفير الفرنسي عن تقديره لحرص مملكة البحرين في تطوير التعاون المشترك لبلاده، والدفع بها نحو آفاق أرحب فى كافة المجالات التنموية، مثمنا دور الدبلوماسية البرلمانية في دعم الشراكة الاستراتيجية بين البلدين والشعبين الصديقين.