+A
A-

شكرا ملك الإنسانية.. أدخلت الفرح للبيوت

رفع رئيس مجلس النواب أحمد المسلم  أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى  حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم وإلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء والى شعب مملكة البحرين  بمناسبة عيد الفطر السعيد.


كما وتوجه المسلم بخالص شكره وتقديره الى جلالة الملك المعظم لاصداره المرسوم الملكي السامي بالعفو الشامل عن  1584محكوما

وأكد النائب الأول لرئيس مجلس النواب عبدالنبي سلمان أن جلالة الملك المعظم بهذه الخطوة والمبادرة الكريمة نقل مملكة البحرين من حالة الى حالة ايجابية كبيرة جداً وان الفرح الذي دخل البيوت، هو واقع تسبب فيه جلالة الملك المعظم بفعله الايجابي والانساني الذي يسيجل لشباب وابناء البحرين وعوائلهم.

وأشاد  النائب محمد الأحمد بالمرسوم الملكي السامي الصادر عن حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المعظم ، بالعفو الشامل عن  1584محكوما مؤكدا أن المرسوم غير مستغرب على جلالته وان جلالته رجل الانسانية.


‎ ورفع النائب أحمد السلوم أسمى آيات الشكر والامتنان والتقدير إلى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك  البلاد المعظم لتفضله بإصدار المرسوم الملكي السامي بالعفو الشامل عن  1584محكوما

وقال السلوم  أن هذا  المرسوم  جاء في وقت مناسبٍ جديد.. ونحن  نودع أيام وليالي شهر رمضان المبارك ونستعد لأيام عيد الفطر السعيد ‎وأعتقد..أن جلالة الملك المعظم بما يملكه من حسّ إنساني مرهف.. ومشاعر أبوية فيّاضة.. أصدر هذا المرسوم في هذا التوقيت.. من أجل أن يلتم شمل العديد من الأسر البحرينية خلال العيد السعيد. ومن أجل أن تفرح الأمهات ويفرح الآباء بلقائهم بأبنائهم..وأن يفرح الأبناء بلقاء آبائهم.


وأكد السلوم أن هذا  العفو الملكي السامي ليس بجديد على جلالة الملك المعظم.. فخلال السنوات الماضية منذ تقلّد جلالته مقاليد الحكم.. وهو حريص على استثمار الكثير من المناسبات الوطنية والإسلامية في العفو والصفح عن المسيئين والمخطئين والجناة و هذه العادة الملكية السامية.. تنطلق من المشاعر الأبوية الفياضة من جلالته تجاه أبناء شعبه. كما و تنطلق هذه المبادرات الملكية من الرؤى الحكيمة والثاقبة التي يحملها جلالة الملك المعظم.