+A
A-

خدمات النواب: مملكة البحرين أحرزت تقدماً لافتاً في المجال الطبي بفضل التوجيهات الملكية السامية

أكدت لجنة الخدمات في مجلس النواب أن مملكة البحرين أحرزت تقدماً لافتاً، ومكانة متقدمة في المجال الطبي والصحي وذلك بفضل التوجيهات الملكية السامية من لدن حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه.

وأشادت خدمات النواب بالجهود المتواصلة والجاهزية العالية في التصدي لمختلف الظروف والتحديات للحكومة الموّقرة برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، والعمل على كل ما من شأنه رعاية صحة وسلامة المواطنين والمقيمين في مملكة البحرين.

جاء ذلك بمناسبة اليوم العالمي للصحة الذي يُحتفى به في السابع من أبريل في كل عام، حيث أشارت اللجنة إلى أن مملكة البحرين تعمل على توفير أفضل الخدمات الطبية، وتسعى بشكل مستمر لتحقيق الأهداف المرتبطة بتعزيز جودة الخدمات، وتطوير الإمكانيات البشرية والتقنية، وتوفير المستلزمات الطبية والأدوية بصورة دائمة، بما يحفظ للمملكة مكانتها الرائدة في هذا المجال.

وأعربت اللجنة أن مجلس النواب يحرص على تكريس الجهود ومواصلة العمل التشريعي لتطوير النظم القانونية التي تعزز الرعاية الصحية في مملكة البحرين، وبما يتواءم مع أهداف التنمية المستدامة القائمة على توفير التغطية الصحية الشاملة، ومواكبةً لمسيرة التنمية الوطنية الشاملة.