+A
A-

الجمعة والسبت ختام بطولتي الأوتوكروس والدريفت

يشهد مساء يوم الجمعة الموافق 5 من شهر أبريل الجاري انطلاق الجولة الخامسة والختامية من منافسات بطولة البحرين الوطنية للأوتوكروس والتي ستقام فعالياتها بمواقف حلبة البحرين الدولية موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط.
وأعلنت لجنة الأوتوكروس والدريفت عن برنامج السباق الذي يبدأ عند الساعة 8 مساء باجراءات التسجيل تليها عند الساعة 9 مساء اجراءات الفحص الفني، بعدها اجتماع المتسابقين والتعرف على المضمار مشياً على الأقدام على أن تنطلق المنافسات بحصص التأهيل عند الساعة 9:55 مساء تليها السباقات التنافسية.
كما أعلنت لجنة الأوتوكروس والدريفت عن اقامة منافسات الجولة الرابعة والختامية لبطولة البحرين للدريفت وذلك مساء يوم السبت القادم الموافق 6 من شهر ابريل الجاري بمواقف الحلبة الدولية أيضاً.
وستبدأ فعاليات الجولة بإجراءات التسجيل والفحص الفني لسيارات المتسابقين المشاركين من الساعة 7:30 مساء على أن تبدء تجارب الأداء الرسمية عند الساعة 9:40 مساء.
وينتظر أن تشهد الجولتين الختاميتين من بطولتي البحرين للأوتوكروس والدريفت مشاركات واسعة سواء على مستوى المتسابقين البحرينيين أو المتسابقين الخليجيين وأن تشهد منافسات قوية في المضمار نظراً لما قدمه جميع المتسابقين في الجولات الماضية،
كما دعت لجنة الأوتوكروس والدريفت الجمهور وعشاق ومحبي رياضة السيارات للاستمتاع بالجولات الختامية لبطولتي الأوتوكروس والدريفت مع توافر أماكن خاصة للجمهور في الليالي الرمضانية.