+A
A-

حلبة البحرين الدولية: ثالث جولات "ليالي التفحيط الرمضانية" تنطلق مساء غد

 تنطلق يوم غد الجمعة منافسات ثالث جولات "ليالي التفحيط الرمضانية" في حلبة البحرين الدولية، موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط"، والتي تلاقي إقبالاً كبيرًا من محبي رياضة السيارات.

وتنطلق ثالث الجولات بحضور سمو الشيخ سلمان بن عبدالله آل خليفة، وستبدأ من الساعة 8 مساءً حتى 12 صباحًا، بمواقف سيارات حلبة البحرين الدولية.

وسيكون دخول الجماهير بمبلغ رمزي قدره 2 دينار بحريني فقط في مواقف سيارات حلبة البحرين الدولية، بينما تبلغ رسوم المشاركة في منافسات التفحيط 8 دينار بحريني، و5.5 دينار بحريني للمشاركة في مقعد الراكب، كما توجد مقاعد خاصة للجمهور بـ 3 دينار بحريني.

وينطلق هذا الموسم من "ليالي التفحيط الرمضانية" بأربع جولات خلال شهر رمضان المبارك، حيث من المقرر أن تنطلق الجولة الرابعة والختامية في 5 أبريل المقبل.

وشهد هذا النوع من الفعاليات خلال شهر رمضان في الاعوام السابقة نجاحًا منقطع النظير بمشاركة نخبة من المحترفين والهواة في أجواء مثيرة وسط حضور جماهيري كبير وفي بيئة آمنة من خلال احترازات السلامة التي اتخذتها اللجنة المنظمة بالتعاون مع الحلبة.

وتهدف حلبة البحرين الدولية من اقامة وتنظيم هذه الفعالية لجذب الشباب والهواة والممارسين لهذا النوع من رياضة السيارات في أجواء آمنة وابعادهم عن ممارستها في الطرقات العامة. لذا ستكون مواقف سيارات حلبة البحرين الدولية المكان الأمثل والآمن لممارسة هذا النوع من النشاط الرياضي للسيارات.

للحجز والاستفسار ولمزيد من المعلومات حول هذه الفعالية يمكنكم الاتصال على الخط الساخن لحلبة البحرين الدولية +973 17450000، أو زيارة الموقع الإلكتروني www.bahraingp.com