+A
A-

صانع المحتوى عقبة ابن عامر: شهر رمضان فرصةً ذهبية للتواصل مع الجمهور

قال صانع المحتوى عقبة ابن عامر، إن شهر رمضان يعتبر فرصةً ذهبيةً لصنّاع المحتوى للتواصل مع جمهورهم والتأثير فيه بشكلٍ مُكثّف، مشيرا إلى أنه خلال الشهر الفضيل، ترتفع معدلات التفاعل على مختلف المنصات الرقمية، ممّا يُتيح إمكانياتٍ واسعةً لنشر محتوى مُميّز وهادف.

وأوضح عقبة بن عامر، أن المحتوى الديني والثقافي يكون الأعلى مشاهدة في رمضان عن غيره من الشهور، وبفضل تقديم محتوى ديني وثقافي وشرح الآيات القرآنية والأحاديث النبوية، وتقديم سيرة الصحابة والتابعين، ومُشاركة مقاطع فيديو قصيرة عن العبادات والأدعية.

وأكد صانع المحتوى عقبة ابن عامر ضرورة تقديم المحتوى المُفيد في العشر الأواخر من رمضان، ونشر نصائح صحية وتغذوية لشهر رمضان، فضلا عن تقديم أفكارٍ لتحضير موائد إفطارٍ مُتنوّعة، ومُشاركة نصائح لتنظيم الوقت واستغلال الشهر الكريم.

المحتوى التفاعلي
ولفت عقبة إلى أنه يمكن طرح أسئلةٍ مُثيرة للنقاش حول مواضيع رمضانية، وإجراء استطلاعاتٍ للرأي حول عاداتٍ رمضانية، وبثّ مُباشرٍ للتواصل مع الجمهور والإجابة على اسألتهم.

وقال إن شهر رمضان المبارك يعد فرصةٌ مثاليةٌ لصنّاع المحتوى لإبراز إبداعهم والتواصل مع جمهورهم بشكلٍ مُؤثّر، حيث يمكن الاستفادة من الأفكار الجديدة والمثيرة والنصائح لإنشاء محتوى رمضاني مُميّز يُحقق النجاح المنشود.