+A
A-

مجلس المناقصات يفتح عطاءات بقيمة 1.6 مليون دينار

فتح مجلس المناقصات والمزايدات، المسؤول عن مراقبة المشتريات والعقود الحكومية، في جلسته الأسبوعية أمس (الخميس) 6 مناقصات حكومية.
وتنافست على المناقصات 35 عطاء من مختلف الشركات المحلية والأجنبية. وبلغ إجمالي أقل العطاءات المتنافسة ما مجموعة 1.6 مليون دينار.
ونالت شركة “بابكو” ثلاث مناقصات خصصت من أجل توفير خدمات التفتيش الذكية، توريد براميل فولاذية معتمدة من الأمم المتحدة، وشراء وتوريد أنواع مختلفة من الأنابيب لتجديد المخزون.
وتتطلع شركة بابكو للتكرير إلى توريد براميل فولاذية معتمدة من الأمم المتحدة لتلبية معايير السلامة المحددة المطلوبة لنقل المحفز المستهلك الذي سيتم تفريغه خلال إغلاق وحدة إنتاج الديزل منخفض الكبريت في سنة 2025.


وفتح المجلس لوزارة الخارجية مناقصة لتوفير سيارات وباصات فخمة (عقد زمني)، حيث تنافست على المناقصة 4 شركات وكان أقل عطاء من شركة AL HADDAD VEHICLE RENTAL & LEASING SPC بقيمة 11.5 ألف دينار.
وتهدف المناقصة لتوفير مركبات وباصات فخمة لاستخدام وزارة الخارجية خلال الزيارات الرسمية التي تقوم بها الوفود الدبلوماسية الدولية لمملكة البحرين. حيث يجب على المتقدم أن يلتزم بتوفير المركبات المطلوبة عند طلب وزارة الخارجية حسب الفترة المطلوبة. ويجب أن تكون جميع المركبات بحالة ممتازة ونظيفة وخالية من أي مشاكل فنية. كما يجب أن تظل جميع الأسعار ثابتة خلال فترة العقد. يتم صرف المدفوعات بناءً على الخدمات المطلوبة والمستلمة فقط.  
وفتح لشركة بابكو للاستكشاف والإنتاج ذ.م.م مناقصة التأهيل المسبق لنظام المراقبة المستمرة للانبعاثات. وعملية التأهيل هذه مخصصة للتأهيل المسبق للمصنعين أو ممثليهم المعتمدين في دول مجلس التعاون الخليجي ومملكة البحرين لنظام المراقبة المستمرة للانبعاثات التي سيتم استخدامها في مختلف منشآت النفط والغاز التابعة لشركة بابكو اب ستريم.