+A
A-

داركليب بطل دوري خالد بن حمد لجيل الذهب للكرة الطائرة

برعاية كريمة من سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية وبحضور سمو الشيخ سلمان بن محمد آل خليفة نائب رئيس الهيئة العامة للرياضة أقيم نهائي النسخة الثانية من دوري خالد بن حمد لجيل الذهب للكرة الطائرة لفئة الأشبال مساء السبت 23 مارس 2024 والذي جمع ناديي الأهلي وداركليب على صالة عيسى بن راشد للكرة الطائرة والذي انتهى لمصلحة داركليب 3/1 ليحتفظ باللقب.
وشهد النهائي الدكتور عبدالرحمن صادق عسكر الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للرياضة وسعادة اللواء الركن الشيخ علي بن محمد آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني للكرة الطائرة وعدد من المسئولين بالهيئة العامة للرياضة و أعضاء مجلس إدارة الاتحاد وممثلي الناديين.
وبعد نهاية اللقاء قام سعادة الدكتور عبدالرحمن صادق عسكر وسعادة اللواء الركن الشيخ علي بن محمد آل خليفة بتتويج داركليب البطل بدرع الدوري والميداليات الذهبية وتتويج الأهلي الوصيف بالميداليات الفضية.
وبهذه المناسبة أعرب سمو الشيخ سلمان بن محمد آل خليفة عن خالص شكره وتقديره لسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة على رعايته لدوري سموه لجيل الذهب للكرة الطائرة، وهنأ سموه نادي داركليب بفوزه باللقب مشيدا بما قدمه الفريق من مستويات على امتداد المسابقة ليخطف البطولة بكل جدارة واقتدار مشيدا في الوقت ذاته بفريق الأهلي الذي وصل للنهائي وحقق المركز الثاني متمنيا له حظأ أوفر في المواسم القادمة.
 وأعرب سموه عن سعادته بنجاح النسخة الثانية من دوري سموه لجيل الذهب في ظل المشاركة الجيدة من الأندية والتنظيم الرائع والفعاليات المصاحبة والتغطية الإعلامية الخاصة بالحدث وهو ما يقدم أجواء تنافسية تسهم في صقل قدرات وشخصية اللاعبين منذ سن مبكرة وترسم ملامح أبطال المستقبل في الكرة الطائرة لتمثيل المنتخبات الوطنية.
وأضاف سمو الشيخ سلمان بن محمد آل خليفة " يعد دوري جيل الذهب إحدى المبادرات التي أطلقتها الهيئة العامة للرياضة والتي تركز على فرق القاعدة لصناعة جيل رياضي يتسم بالموهبة والقدرات الفنية بجانب القيم التربوية والأخلاقية في مختلف الألعاب الرياضية لنبني جيلا واعدا قادر على حمل لواء الرياضة البحرينية وتحقيق العديد من الإنجازات المشرفة مستقبلا".
ونوه سموه بالتنظيم الرائع من الاتحاد البحريني للكرة الطائرة وتفاعل الأندية وجهود الأطقم الفنية والإدارية ومختلف وسائل الإعلام في دعم مبادرة الهيئة العامة للرياضة مؤكدا على أهمية البناء على تلك المبادرة وتطويرها لتنعكس بشكل إيجابي على لاعبي هذه الفئة العمرية متمنيا لكل الأندية المشاركة التوفيق والنجاح.