+A
A-

"البحرينية الكويتية" تقدم تأمين سيارات يكافىء السائقين باسترداد نقدي يصل إلى 20%

يسر الشركة البحرينية الكويتية للتأمين (BKIC)، وهي الشركة الرائدة في توفير خدمات التأمين المبتكرة، أن تعلن عن إطلاقها الأول لتأمين السيارات المبني على المسافة والذي تقدمه حصرياً عبر موقها الإلكتروني. تكافىء هذه الخدمة السائق باسترداد نقدي يصل إلى  20٪ بناءً على المسافة التي يقطعها. تهدف هذه المبادرة الفريدة إلى توضيح التزام الشركة برعاية عملائها وتعزيز التأثير البيئي الإيجابي. تشكل الخدمة الجديدة للشركة البحرينية الكويتية للتأمين (BKIC)،  خطوة تحول من التأمين التقليدي من خلال تحفيز العادات المسؤولة للقيادة. كلما قلت المسافة التي يقطعها العميل، زادت نسبة الاسترداد النقدي. كما تلتزم الشركة بتخصيص جزء من رسوم التأمين المدفوعة لهذه الخدمة لزراعة الأشجار في مملكة البحرين.

يعمل برنامج الاسترداد النقدي على مبدأ بسيط، كلما قلت المسافة التي يقطعها العميل خلال فترة التأمين، زادت المكافئة النقدية علي نورالمستحقة. بالإضافة إلى الفوائد المالية، فإن الخدمة لها تأثير إيجابي على البيئة. من خلال تقليل عدد الكيلومترات المقطوعة، يتم تقليل انبعاثات الكربون، مما يؤدي إلى تحسين نوعية الهواء وتعزيز صحة الكوكب.
"نحن سعداء بتقديم هذه الخدمة الحصرية عبر موقعنا الإلكتروني، والتي تمثل معلمًا هامًا في التزامنا برعاية العملاء والمسؤولية البيئية"، صرح السيد علي نور، المدير العام للعمليات في الشركة البحرينية الكويتية للتأمين (BKIC). وأضاف" كل عملية شراء ليست مجرد عملية شراء بل هي مفتاح لمكافآت نقدية حصرية".
"من خلال توفير حوافز مالية مرتبطة بتقليل قيادة السيارات، نأمل في تشجيع عملائنا على اعتماد زياد زينلخيارات نقل أكثر مراعاةً للبيئة ما سيساهم في تقليل انبعاثات الكربون والمحافضة على بيئة نظيفة وصحية". قال السيد زياد زينل، مدير أول - التحول الرقمي، ورئيس لجنة االمسؤولية البيئية والإجتماعية والحوكمة في  في الشركة البحرينية الكويتية للتأمين (BKIC). وتابع "تتوافق هذه الخدمة المبتكرة مع رؤية الشركة في توفير مستقبل أكثر خضرة واستدامة للبحرين".
لمزيد من المعلومات حول خدمة الشركة البحرينية الكويتية للتأمين (BKIC) لتأمين السيارات المبني على المسافة وكيفية المشاركة في برنامج الاسترداد النقدي، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.gigbh.com.