+A
A-

 ريفيان R3X الكهربائية عالية الأداء

ريفيان R2 هي سيارة الإس يو في الكهربائية الجديدة رخيصة السعر للعلامة التجارية. ولكن لديها شقيق. فخلال حفل إطلاق R2، طرحت ريفيان لأول مرة سيارة R3 الجديدة – وهي سيارة إس يو في أصغر – مع إصدار ريفيان R3X الموجه نحو الأداء.
لا تزال التفاصيل الخاصة بهذه الإس يو في الكهربائية ضئيلة، لكننا نعلم أنها ستحتوي على ثلاثة محركات. وإذا كان بإمكان R2 أن يقطع مسافة 480 كلم بشحنة واحدة بينما لا يزال يصل إلى 96 كلم في الساعة في أقل من ثلاث ثوانٍ، فيجب أن تكون R3X أسرع.
ومن الناحية التصميمية، تبدو R3X قوية بشكل مناسب. ومن المفترض أن تساعد الجنوط والإطارات الأكبر حجمًا والزيادة الطفيفة في ارتفاع الركوب على الطريق، كما أن الكسوة الإضافية حول المصدات وحواف العجلات ستساعد في حمايتها. كما أنها تحتوي على لمسات برتقالية في الخارج. مثل أغطية المرايا، والمصدات، وخطافات السحب، والمزيد.
وتتميز المقصورة الداخلية بمقاعد باللونين الأسود والبيج مع لمسات برتقالية ولمسات من الألومنيوم. ويصف الرئيس التنفيذي RJ Scaringe التصميم الداخلي بأنه “مرح وقوي – لأنه يبدو متينًا وممتعًا”، وتم العثور على مواد أخرى صديقة للبيئة مثل الفلين والمعادن المؤكسدة في جميع الأنحاء.