+A
A-

"لو ميريديان سيتي سنتر" البحرين يقدم عرضه الرمضاني في بهارات

استضاف فندق لو ميريديان سيتي سنتر البحرين عدد من ممثلي وسائل الإعلام وكبار الشخصيات و الضيوف من العملاء في مطعم بهارات لتجربة بوفيه الإفطار و ذلك في 9 مارس 2024.
و يستقبل مطعم "بهارات" ضيوفه هذا العام لتذوق التجربة الرمضانية التقليدية من خلال بوفيه إفطار فاخر، وغبقة رمضانية ساحرة مع عروض حية على أنغام الموسيقى التركية المشهورة التي تقدمها فرقة مكونة من فردين تأخذنا على طول الطريق من تركيا إلى البحرين من خلال عزفها الموسيقي الممتع على آلة القانون التقليدية والمعزوفات المعروفة طوال شهر رمضان المبارك.
ويقدم مطعم بهارات الواقع في البهو الرئيسي لفندق لو ميريديان سيتي سنتر البحرين عرض الإفطار خلال الشهر الفضيل، حيث يبدأ بوفيه الإفطار من ساعة غروب الشمس ولغاية الساعة 8:30 مساءً مقابل 21 دينار بحريني صافي للشخص الواحد ويشمل المشروبات الرمضانية و المياه و العصائر المتنوعة، و للأطفال من سن 6 إلى 12 سنة 10 دينار بحريني للشخص الواحد، ومجانا للأطفال دون سن 6 سنوات.
كما أن بوفيه الغبقة الرمضانية يقدم يومياً خلال رمضان من الساعة 9:00 مساءً وحتى الساعة 2:00 فجراً  مقابل 21 دينار بحريني صافي للشخص الواحد.