+A
A-

بنك "إلى" يُقدم جوائز نقدية شهرية للعملاء عبر خدمة التوفير "الحصّالة"

البنك الرقمي الرائد في مملكة البحرين والمتوفر حصريًا على الهواتف الذكية  يعلن عن عودة السحوبات الشهرية عبر خدمة التوفير "الحصّالة"، حيث يمكن للعملاء الفوز بجوائز نقدية تصل قيمتها الإجمالية إلى 20,000 دينار بحريني هذا العام.


أعلن بنك "إلى"، التابع لبنك ABC، عن إتاحة الفرصة لمستخدمي خدمة  "الحصّالة" للفوز بجوائز شهرية نقدية ابتداءً من شهر مارس 2024 وحتى نهاية العام. ستكون قيمة الجائزة الكبرى الشهرية 1,000 دينار بحريني، فيما سيفوز شهريا 10 عملاء آخرين بجوائز بقيمة 100 دينار بحريني لكل منهم، ليصل إجمالي قيمة الجوائز التي سيتم توزيعها هذا العام إلى 20,000 دينار بحريني.

تأتي إعادة إطلاق جوائز خدمة "الحصّالة" انطلاقًا من حرص بنك "إلى" على تلبية احتياجات عملائه الكرام، وتعكس تلك المبادرة التزام بنك "إلى" بتحفيز عملائه على تبني عادات مالية إيجابية من خلال تشجيعهم على الادخار بطريقة ممتعة ومجزية في نفس الوقت.

وتُعتبر كل 20 دينار بحريني يتم إيداعها في حساب "الحصّالة"، أو ما يعادلها بالعملات أخرى،  كفرصة واحدة للمشاركة في السحب. وسيتم احتساب عدد مرات فرص المشاركة بناءً على إجمالي رصيد جميع حسابات "الحصّالة" التي يملكها العميل حتى آخر يوم من كل شهر. وسيُجرى السحب بحضور ممثل من وزارة الصناعة والتجارة، ومسؤولين من الإدارة العليا في بنك "إلى"، بالإضافة إلى مدققي حسابات البنك. 

سيتم الإعلان عن الفائزين الأحد عشر شهريًا عبر موقع بنك "إلى" الإلكتروني ومن خلال وسائل التواصل الاجتماعي، وسيتم إضافة قيمة الجوائز إلى الحسابات في بنك "إلى" بعملة الدينار البحريني. يُرجى العلم أن الأموال المودعة في حصّالات حساب البُراق غير مؤهلة للمشاركة في حملة جوائز "الحصّالة". 

وفي تعليقها على إطلاق هذا البرنامج المشوّق، صرحت السيدة ندى طرادة، رئيس إدارة الأعمال والزبائن في بنك "إلى"، قائلةً: "يسعدنا إعادة تقديم جوائز خدمة "الحصّالة" بناءً على رغبة عملائنا الكرام. يعكس ذلك البرنامج التزام بنك "إلى" بتعزيز عادات الادخار الإيجابية عبر مكافأة 11 عميلًا محظوظًا كل شهر. نفخر في بنك "إلى" بتقديم طريقة تقليدية للادخار ولكن بلمسة رقمية مبتكرة. يسعى بنك "إلى" لتمكين عملائه من الاقتراب أكثر من تحقيق أهدافهم وتطلعاتهم من خلال الادخار بطريقة آمنة ومريحة. هذه طريقتنا ونهجنا في بنك "إلى"، حيث نُعبر عن امتنانا لثقة العملاء فينا وفي جميع المنتجات المتطورة التي نقدمها." 
ويُعتبر حساب "الحصّالة" طريقة سهلة وبسيطة لادخار الأموال والمساعدة على تحقيق أهداف العملاء المختلفة. يمكن للعملاء إنشاء عدة حصالات بالعملة التي يفضلونها، كما يمكنهم الحصول على فوائد على مدخراتهم. تتيح هذه الأداة الرقمية الآلية بالكامل للعملاء الوصول الفوري إلى أموالهم في أي وقت، بالإضافة إلى فتح باب الفرص للفوز بجوائز نقدية مشوّقة على مدخراتهم.

سارع بإنشاء حساب "الحصّالة" اليوم، لن يتطلب الأمر سوى خطوات بسيطة عبر تطبيق بنك "إلى" الحائز على جوائز عالمية مرموقة. إبدأ رحلة الادخار مع "إلى" للفوز بجوائز نقدية شهرية على مدار العام.