+A
A-

منتجع وسبا جميرا خليج البحرين يدشن خيمة سهرات الرمضانية  

مع اقتراب شهر رمضان المبارك، يستعد منتجع وسبا جميرا خليج البحرين لاستقبال الضيوف للاستمتاع بتجربة خيمة سهرات حيث تم نصب هذه الخيمة الموسمية المصممة من وحي رمضان في ربوع المنتجع الفاخر في المملكة. ويدعو منتجع جميرا خليج البحرين الضيوف للانغماس في أجواء مميزة والتنعم بمأكولات رمضان الشهية.

تمهد خيمة سهرات المزخرفة الطريق لأمسية ساحرة، حيث قام الطهاة المحترفون في المنتجع بتنظيم بوفيهات الإفطار والغبقة الفاخرة، وتشمل المأكولات أبرز الأطباق التقليدية مثل الأوزي باللحم والمشويات العربية والمأكولات البحرية والسمك الطازج، وأكشاك الطعام المفضلة للشاورما المشوية والمعكرونة وإبداعات فرن التندور، كما سيتم تقديم مجموعة مختارة من الحلويات التي لا تقاوم والتي تضفي رونقًا على كل تجمع.

إضافة إلى الولائم الفريدة، تقدم خيمة سهرات عروضًا حية تصدح بألحان رمضانية آسرة، وتخلق هذه العروض الموسيقية أجواءً مميزة تلائم التجمعات العائلية والسهرات مع الأصدقاء، أو استضافة مناسبات الإفطار والغبقة للشركات.

ولاغتنام تجربة أكثر خصوصية، تُقَدِّم سهرات باقات إفطار وغبقة خصوصية ومتوفرة يوميًا من المغرب حتى الساعة 2:00 بعد منتصف الليل. وتبدأ الأسعار من 50 دينارًا بحرينيًا للشخص الواحد مع إمكانية الحجز لعدد يتراوح بين 6 و 20 شخصًا. وتشمل الباقة مجموعة متنوعة من الأطباق اللذيذة بما في ذلك الشوربة والمقبلات والأطباق الرئيسية، وفرصة اختيار طبق من بين الأوزي باللحم أو المنسف الأردني اللذان يتم تقديمها من قبل مسؤول ضيافة خاص. وتُقدم هذه التجربة عن طريق الحجز المسبق قبل 24 ساعة على الأقل.

تقام خيمة سهرات برعاية شركتي أودي البحرين وبورش البحرين، وتقدّم جولة فريدة للزوار حيث ستعرض مجموعة مختارة من سيارات أودي وبورش على أرضها، سيحظى الضيوف بفرصة للتعرف على هذين العلامتين التجاريتين الرائدتين في قطاع السيارات مما يثري التجربة المتسمة بالفخامة والرفاهية.

يقدم الإفطار الاستثنائي في خيمة سهرات يوميًا من المغرب حتى الساعة 8:30 مساءً مقابل 28 دينار بحريني للشخص الواحد، وتبدأ الغبقة من الساعة 8:45 مساءً حتى الساعة 2 صباحًا ويبلغ سعرها 28 دينار بحريني. وبفضل توفر قسم خاص للبوفيه للأطفال، يمكن للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 6 و12 عامًا الانضمام بسعر خاص قدره 14 دينارًا بحرينيًا كما يمكن للأطفال دون سن السادسة تناول الطعام مجانًا. 

وأعلنت خيمة سهرات عن عرضين خاصين للاستمتاع بتجربة لا تنسى، ويشمل العرض الخاص بليلة السيدات المصادفة يوم الأثنين الغبقة حيث يمكن لأي شخص ثانٍ مدعو تناول الطعام مجانًا، أما في يوم الثلاثاء تدعو خيمة سهرات العوائل للاستفادة من عرض اليوم العائلي 3+1 حيث يمكن للشخص الرابع من أي مجموعة الاستمتاع بالغبقة أو الإفطار مجانًا. وتشكل هذه العروض فرصة مثالية لقضاء الوقت مع عائلتك وأحبائك في أمسية رائعة مليئة بالمأكولات اللذيذة والأجواء المضيافة.

لتأكيد الحجز للإفطار أو الغبقة، أو لحجز باقة خاصة، يرجى التواصل عبر الرقم المخصص 33663495 973+.

إنستغرام 
@jumeirahgulfofbahrain
@jumeirahgroup