+A
A-

مدير المنتخب الوطني الأول لكرة القدم: خاطبنا "الآسيوي" لنقل مباراة منتخبنا مع النيبال إلى البحرين

كشف مدير منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم محمود رياض، عن تقديم الاتحاد البحريني لطلب إلى الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، لنقل مباراة المنتخب الوطني مع نظيره النيبالي، والمقررة يوم 21 مارس الجاري، لتقام على أرض البحرين بدلًا من النيبال، ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات المزدوجة المؤهلة إلى كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

وقال محمود رياض إن الاتحاد البحريني وبالتوافق مع الاتحاد النيبالي، أرسل خطابًا يفيد عدم ممانعة الاتحاد النيبالي لكرة القدم من نقل المباراة من النيبال إلى البحرين؛ وذلك بسبب بعض العوائق في الجوانب اللوجستية التي ستحول دون إقامة المباراة في النيبال.

وتعتبر المباراة الأخيرة ضمن مرحلة الذهاب للمجموعة الخامسة، علمًا أن منتخبنا سيستضيف النيبال يوم 26 مارس ضمن الجولة الرابعة (الأولى إيابًا).

وأشار مدير المنتخب الوطني إلى أن الاتحاد البحريني ينتظر الرد من جانب الاتحاد الآسيوي بخصوص نقل المباراة، مبينًا أن المسؤولين في الاتحاد النيبالي أبدوا موافقتهم لنقل المباراة، خاصة مع صعوبة إقامتها على الأراضي النيبالية، مشيرًا إلى أن الأيام المقبلة ستشهد اتضاح الصورة بشكل كامل حول مكان إقامة المباراة.