+A
A-

اتحاد كرة القدم يعلن تخصيص 200 جائزة نقدية في نهائي كأس جلالة الملك المعظم

اعتمد مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم، مبلغ 10 آلاف دينار كجوائز نقدية مخصصة للجماهير الحاضرة للمباراة النهائية لكأس جلالة الملك المعظم، للموسم الرياضي 2023-2024، والمقررة عند 6.30 من مساء السبت 9 مارس على استاد البحرين الوطني، بين ناديي المحرق والأهلي.

وقال الأمين العام لاتحاد كرة القدم راشد الزعبي إن مجلس الإدارة اعتمد تخصيص مبلغ 10 آلاف دينار بحريني كجوائز نقدية، إذ ستحصل الجماهير الحاضرة على فرصة الفوز بـ 200 جائزة نقدية مخصصة لنهائي "أغلى الكؤوس".

وأكد الزعبي أن تخصيص 200 جائزة للجماهير يأتي تعزيزًا من الاتحاد البحريني لكرة القدم للأهداف التي وضعها للتحشيد الجماهيري وتحفيز الحضور في سباق المنافسة على الذهب الملكي، كما يأتي تقديرًا من الاتحاد للدور البارز الذي تلعبه الجماهير في إثراء مسابقات وأنشطة الاتحاد.

وأكد الزعبي أن الاتحاد يولي مسابقة "أغلى الكؤوس" اهتمامًا كبيرًا من جميع النواحي، ومن بينها الحضور الجماهيري الذي يمثل عاملًا مساعدًا على النجاح التنظيمي من جهة، وبث الروح والحماس والعزيمة لدى اللاعبين من جهة ثانية.

وأعرب الأمين العام للاتحاد البحريني لكرة القدم عن أمنياته للناديين بالتوفيق، وإظهار المباريات بصورة رائعة تعكس المكانة المتميزة لكرة القدم البحرينية عمومًا، وأغلى الكؤوس على وجه الخصوص، متمنيًا أن تحظى المباراة بالتنافس الشريف والتشجيع بالروح الرياضية المعهودة من جماهيرنا البحرينية التي عودتنا دائما على التواجد المميز.