+A
A-

حظر استخدام الصور الملكية في غير الأماكن والمواقع المحددة

قال وزير شؤون البلديات والزراعة وائل المبارك إن تمديد أوقات عمل سوق المزارعين للموسم الحالي مرتبطة بالميزانية التشغيلية المخصصة لذلك مسبقًا، إلا أنه قال إنه توجد بعض الخدمات داخل منطقة السوق كالمقاهي والمطاعم مستمرة في العمل حتى الفترة المسائية. 
وأشار في ردّه على مقترح تمديد الوقت الرسمي لسوق المزارعين إلى السابعة مساءً، إلى أنه سيتم أخذ المقترح بعين الاعتبار للمواسم القادمة من سوق المزارعين.
كما أفاد المبارك بتعذّر الموافقة على طلب مجلس بلدي الشمالية بوضع صورة جلالة الملك المعظم على مبنى البلدية في البديع، وذلك بناءً على كتاب الأمين العام لمجلس الوزراء المتضمن التعليمات الصادرة من المراسيم الملكية التي بينت حظر استخدام الصور الملكية في غير الأماكن والمواقع المحددة في التعليمات وبغير المواصفات والقياسات المعتمدة. 
من جهته، لفت وكيل وزارة شؤون البلديات الشيخ محمد بن أحمد آل خليفة أنه لا مانع من حيث المبدأ من إنشاء مواقف السيارات على العقار رقم 10045087 في منطقة المالكية مجمع 1034 والواقع ضمن تصنيف المناطق الترفيهية والمخصص في الوثيقة الملكية كحديقة، على أن يحتوي على مواقف للسيارات ومواقع للتشجير. 
وأشار إلى أنه سيتم إدراج المشروع ضمن خطة الوزارة لمشاريعها المستقبلية وفقًا للموازنات المخصصة لهذا الشأن بالتنسيق مع الجهات المختصة، وذلك بعد التنسيق بين بلدية المنطقة الشمالية والمجلس البلدي.