+A
A-

3 نهائيات قوية في اليوم ما قبل الأخير لبطولة الناشئين بنادي البحرين للتنس

تشهد ملاعب نادي البحرين للتنس اليوم 3 مباريات قوية ضمن نهائيات بطولة BBK الـ 28 المفتوحة لناشئي التنس، والتي ينظمها نادي البحرين للتنس.

تبدأ أولى مباريات اليوم الساعة الرابعة عصرا وتتقابل اللاعبة البحرينية سلمى فرج الله مع منافستها السيرلانكية راشمي أومايا على كأس فردي الآنسات 14 سنة، وكانت سلمى تأهلت للنهائي بفوزها بسهولة في الدور قبل النهائي على لاعبة كوريا الجنوبية كلاريسا سيبيفي بنتيجة 6- صفر و6-1، بينما تأهلت راشمي إلى المباراة النهائي بفوزها على اللاعبة مريم ياسر بنتيجة 7-5 و6-4.

وفي الساعة الخامسة مساء تقام المباراة النهائية لمسابقة زوجي التنس 14 سنة، ويتقابل الثنائي عبد الرحمن الدوسري وطلال السيد مع الثنائي أحمد مرتضى وسلمان محمد في لقاء يتوقع أن يكون قويا ومتكافئا،  كون اللاعبون الأربعة يمثلون العناصر الأساسية لمنتخب البحرين للناشئين.

ويختتم برنامج مباريات اليوم بالمباراة النهائية لمسابقة الفردي للناشئين 18 سنة، وفيها يتقابل الفائز من لقاء فارس التوبلي وروهان موخرجي مع الفائز من لقاء ريان أحمد وياسين حسن.

وبدأ نادي البحرين للتنس الإعداد لإقامة المباراة النهائية والحفل الختامي، الذي يقام الساعة الخامسة من مساء الأربعاء برعاية الدكتور عبد الرحمن على سيف الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك البحرين والكويت.