+A
A-

بطولة إبراهيم خليل كانو للناشئين تنطلق غدا بنادي البحرين للتنس بمشاركة 280 لاعبا

تنطلق يوم غد الاثنين مباريات بطولة شركة إبراهيم خليل كانو الـ 11 المفتوحة لناشئي التنس، والتي ينظمها نادي البحرين للتنس خلال الفترة من 22 يناير إلى 3 فبراير القادم،  بمشاركة 280 لاعبا ولاعبة من أبناء مملكة البحرين وأبناء الجاليات المقيمة في المملكة، وعدد كبير من ناشئي المنطقة الشرقية بالمملكة العربية السعودية.
 
ويشهد اليوم الأول إقامة 23 مباراة في مسابقتي الفردي سن 12 و 16 سنة،  ومن أهمها لقاء اللاعب البحريني فهد شرف مع اللاعب السعودي إلياس الغفلي، ولقاء اللاعب البحريني جاسم الذوادي مع اللاعب السعودي رضا أحمد في مسابقة الفردي سن 12 سنة، وفي مسابقة الفردي سن 16 سنة يتقابل اللاعب البحريني فيصل مسيح مع اللاعب المصري ياسين محمد، ويتواجه الفلبيني أندريه سيفرا مع الهندي ريان أحمد، وتقام كافة المباريات على ملاعب نادي البحرين للتنس بمنطقة الجفير.
 
وضمن فعاليات البطولة ينظم نادي البحرين للتنس مهرجانا لبراعم التنس يشارك فيه 130 لاعبا ولاعبة من براعم التنس تحت سن 8 و 10 سنوات.
 
ونظراً للزيادة الكبيرة في أعداد المشاركين في هذه المسابقات، فقد قررت اللجنة المنظمة تغيير نظام اللعب ليكون بنظام الدوري من دور واحد بدلا من نظام إخراج الملغوب من أول مرة، وذلك لإتاحة الفرصة أمام هذه الفئة من اللاعبين للعب أكبر عدد من المباريات.
 
وستقام مباريات براعم التنس سن 8 سنوات يوم الجمعة الموافق 26 يناير الجاري، بينما ستقام مباريات مسابقة سن 10 سنوات يوم الجمعة 2 فبراير القادم، على الملاعب الصغيرة بكرات التنس الحمراء والخضراء المعتمدة من الاتحاد الدولي للتنس والمخصصة لهذه الفئة من اللاعبين.
 
وقد أشاد مجلس إدارة نادي البحرين للتنس برئاسة الأستاذ خميس محمد المقلة بمواصلة شركة إبراهيم خليل كانو رعاية البطولة للعام الحادي عشر على التوالي، متوجها بالشكر إلى الوجيه فؤاد كانو نائب رئيس مجلس إدارة الشركة.
 
كما أشاد المجلس بالإقبال الكبير الذي شهدتة البطولة من اللاعبين المشاركين.