+A
A-

Nio إي تي 5 الجديدة كلياً 2024

يبدو أن السيارات الكهربائية تجعل نمط جسم سيارات الواغن أكثر شهرة من أي وقت مضى ، وشركة نيو Nio الصينية هي أحدث صانع سيارات ينضم إلى الحفلة، مع سيارة إي تي 5 تورينغ ET5 Touring المصممة على أساس سيارة ET5 سيدان الرشيقة، حيث قامت شركة صناعة السيارات بتصويب خط السقف الخاص بها لإضافة المزيد من المساحة الداخلية والوظائف .

حيث  يوفر السقف المرتفع 450 لترًا من مساحة صندوق الأمتعة خلف المقاعد الخلفية، و 42 لترًا من التخزين تحت الأرضية. ومع طي المقاعد الخلفية، توفر ET5 Touring مساحة تخزين تصل إلى 1300 لتر مع مساحة تحميل مسطحة بالكامل. بالإضافة إلى أحزمة مغناطيسية مصممة لحمل أكياس البقالة، وشبكات لمنع الطرود من الانزلاق، وحتى زوج من الخطافات التي تقول عنها Nio أنها يمكن تكون مفيدة لتعليق ملابس الغوص.

وفي الوقت نفسه ، يحصل ركاب المقعد الخلفي على17 ملم من المساحة العلوية بفضل خط السقف الجديد. توفر المقاعد الخلفية تقسيمًا بنسبة 40:20:40 ، لجميع احتياجات التخزين الخاصة بك، وهي منجدة بأقمشة سهلة التنظيف للمساعدة في إزالة البقع التي يسببها الوحل أو وجبات أطفالك الخفيفة، اعتمادًا على نوع المغامرات التي تريدها الشروع في.

يعني السقف الأطول أيضًا أن Nio يمكن أن تناسب المزيد من فتحة السقف في ET5 Touring. يبلغ طول نافذة السطح الآن 1.32 متر ، وتوفر خيار التعتيم التلقائي. تمت معالجته لمنع ما يصل إلى 99.99 في المائة من الأشعة فوق البنفسجية ، وعزل 80 في المائة من الحرارة.

على الرغم من الهيكل والزجاج المضافين، لا تزال ET5 Touring تتمتع بتوزيع مثالي للوزن بنسبة 50:50 لأداء مذهل. تتحد المحركات الكهربائية في الأمام والخلف لتوفر للسائقين ما يصل إلى 360 كيلو واط / 489 حصانًا ، وتسمح لها بالتسارع من 0 الى 100 كم / ساعة في أربع ثوانٍ فقط.

يتوفر طراز ET5 Touring مع حزمة بطارية 75 كيلو واط في الساعة أو 100 كيلو واط في الساعة، ويمكنه دفع السائقين لمسافة تصل إلى 435 كم أو 560 كم من نقطة البداية بشحنة واحدة. إذا نفدت الطاقة من المالكين ، فيمكنهم ببساطة شق طريقهم إلى محطة تبديل البطاريات للحصول على واحدة جديدة بشحنة كاملة في أقل من خمس دقائق بحسب موقع wheelz.

في الداخل، تحصل على مجموعة مألوفة من التقنيات ، بما في ذلك مجموعة أجهزة رقمية HDR مقاس 10.2 بوصة ، وشاشة معلومات ترفيهية AMOLED مقاس 12.8 بوصة. يتم تقديمه أيضًا مع نظام صوت 7.1.4 Dolby Atmos معتمد من 23 مكبر صوت ، وقابل للتعديل في 14 وضعًا ، ومقاعد للتدليك ، والمزيد. ستقدم Nio جولة ET5 في النرويج وألمانيا والسويد والدنمارك وهولندا. وتقدم شركة صناعة السيارات فقط عقود إيجار ثابتة أو مرنة في أوروبا، ولكنها لم تشارك الأسعار بعد. في الصين ، ستبدأ أسعار واغن من 220 ألف يوان / 32002 دولارًا أمريكيًا بأسعار الصرف الحالية للمالكين الذين يختارون البطارية كخيار خدمة.