+A
A-

29 فبراير... محاكمة آسيوي سرق سيارة

بدأت المحكمة الجنائية الصغرى الرابعة محاكمة متهم سرق سيارة واصطدم بعدد من المركبات أثناء محاولته الهرب، حيث أنكر المتهم ما أسند إليه من اتهام أثناء مثوله أمام المحكمة، ومن جانبها حددت المحكمة جلسة 29 فبراير الجاري للحكم في القضية.

وكان رئيس نيابة محافظة العاصمة قد صرح بأن النيابة العامة تلقت بلاغا من مديرية شرطة محافظة العاصمة مفاده قيام شخص بسرقة سيارة من منطقة الجفير، وفي وقت لاحق شاهد مالكها المتهم وهو يقود السيارة بمنطقة البلاد القديم، فحاول استيقافه إلا أنه تمكن من الهرب بالسيارة بعد الاصطدام متعمداً بعدد من السيارات، وهي الواقعة التي تداول بشأنها مقطع مصور بمواقع التواصل الاجتماعي.

فيما تلقت النيابة بلاغاً آخر بالقبض على أحد المتهمين في قضية جنائية أخرى، وقد تبين من خلال التحريات والاطلاع على تصوير الكاميرات الأمنية أن ذلك المتهم المقبوض عليه هو ذاته مرتكب واقعة سرقة السيارة والإتلاف.

هذا وقد باشرت النيابة العامة إجراءات التحقيق فور تلقي البلاغين، واستجوبت المتهم وواجهته بالأدلة القائمة ضده، ووجهت إليه تهم السرقة والإتلاف العمدي وتعريض وسائل النقل الخاصة للخطر، وأمرت بإحالته محبوسا إلى المحكمة الجنائية الصغرى الرابعة.