+A
A-

"البحرين الوطني" يتعاون مع عقارات بوابة الجنبية

البنك سيقدم مجموعة من حلول التمويل للراغبين بتملك العقارات

المشترين سيستفيدون من فترة سماح تصل حتى 6 أشهر وأسعار فائدة حصرية

أبرم بنك البحرين الوطني مذكرة تفاهم مع شركة عقارات بوابة الجنبية، وذلك بهدف تقديم عروض حصرية للعديد من العقارات السكنية في مملكة البحرين.

وبموجب هذه الشراكة، سيقدم بنك البحرين الوطني مجموعة متنوعة من حلول التمويل للراغبين بتملك العقارات، بما يمكنهم من شراء عقار ضمن مجموعة مشاريع بوابة الجنبية في مختلف أنحاء المملكة. وسيستفيد المشترون المحتملون من فترة سماح تصل حتى ستة أشهر وأسعار فائدة حصرية وهدايا خاصة لأول 20 مشتريًا وفترة سداد تصل حتى 30 عامًا، علاوة على إجراءات الموافقة السريعة لتمويلهم العقاري. 

وبهذه المناسبة، علّق صباح عبداللطيف الزياني رئيس تنفيذي للخدمات المصرفية للأفراد في بنك البحرين الوطني قائلًا: "تجسّد هذه الشراكة الاستراتيجية مع عقارات بوابة الجنبية التزامنا الراسخ بتعزيز علاقاتنا مع مختلف المؤسسات في سبيل نهضة القطاع العقاري المحلي. ونحن في بنك البحرين الوطني نتيح لعملائنا العديد من خيارات التمويل المرنة ونزودهم بمزايا حصرية، ونطمح بذلك لتمكينهم من تملك العقارات بكل يسر، مما يجعلنا الشريك المالي المفضل لدى المطورين العقاريين والباحثين عن المنازل".

ومن جانبه، قال محمود المطوع المدير العام المساعد في عقارات بوابة الجنبية: "يسعدنا أن نكون في تعاونٍ مع بنك البحرين الوطني لمنح المشترين فرصة الحصول على تمويل ميسر لمشاريعنا المطروحة في مختلف مناطق البحرين. نحن ملتزمون بتحسين جودة الحياة المواطنين والمقيمين من خلال طرح مشاريع سكنية عصرية تدعم نمط الحياة الراقي".

ويسعى البنك بجهود حثيثة ومتواصلة لتقديم حلول تمويل عقارية مرنة لخيارات إسكانية متنوعة وعصرية، مما يسهم في ترسيخ مكانته وجعله البنك المفضل لدى الأفراد الراغبين في تملك وشراء منازل أحلامهم المثالية.