+A
A-

رواد ميديا تحصل على رخصة تشغيل دور السينما بالسعودية

حازت رواد ميديا على ترخيص تشغيل لدور السينما لتكون من بين أحد المشغلين المعتمدين الحاصلين على رخصة تشغيل دور السينما في المملكة العربية السعودية. وتعتزم الشركة تشغيل دور السينما الموقتة في عدد من المدن السعودية خلال الأيام المقبلة، وستكون "سينما70" العلامة التجارية للسينما.

كما تستعد رواد ميديا قروب إطلاق هويتها البصرية الجديدة التي تحمل رمزية التوجه نحو المستقبل في الوقت الذي يشهد فيه القطاع تحولات استراتيجية مرتبطة بالتوجهات المحلية والعالمية حيث ستشهد الشركة اربعة قطاعات ممثلة في رواد ستوديو وذلك للاستثمار في قطاع الافلام ورواد التوزيع وذلك لتسويق المحتوى السعودي محليا وعالميا بما يحقق مرتكزات الرؤية في الجانب الثقافي ورواد الفعاليات لخدمة قطاع الفعاليات في ةالمملكة وكذلك رواد ديجتال والتي تقدم من خلالها حلول الاعمال والاستشارات في قطاع تقنية المعلومات
وتعتزم سينما70 في الأشهر القليلة المقبلة لإطلاق العديد من الفعاليات والأنشطة السينمائية بما يخدم مدن جديدة في السعودية خلال السنوات المقبلة. ومن المتوقع، أن توفر مئات فرصة عمل للشباب السعودي وتعزيز التنوع الاقتصادي في المملكة.

ومن خلال شراكتها مع شركة رواد ستوديوز، ستقوم الذراع السينمائية التابعة لرواد ميديا قروب أيضًا بتوزيع الأفلام على جميع دور السينما في السعودية. 

وقال الرئيس التنفيذي ممدوح سالم: "نحن سعداء بهذه الفرصة التي تتيح لنا دعم المواهب الشابة في المملكة لتطوير المحتوى. وتفتخر رواد ميديا قروب بتقديم تجربة مشاهدة متكاملة عالمية المستوى ومفاهيم استثنائية متميزة في جميع أنحاء المملكة. ونحن ملتزمون بتحقيق أسعد اللحظات للجمهور السعودي، والمساهمة في دعم التنوع الاقتصادي في المملكة.‘"