+A
A-

بنك "إلى" يتعاون مع موقع Booking.com ليقدم للعملاء خصومات إضافية على تجارب السفر

يقدم البنك الرقمي المبتكر، المتوفر حصريًا عبر الهواتف الذكية، عرضًا لا يُضاهى لعشاق السفر الذين يودون الاستمتاع بالعطلة هذا الموسم، وهو عبارة عن خصم يصل لغاية 8% عند استخدام منصة السفر الدولية.
المنامة، البحرين: قام بنك "إلى"، البنك الرقمي الأسرع نموًا في المنطقة، والمتوفر حصريًا عبر الهواتف الذكية، والمدعوم من قبل بنك ABC، بتوقيع اتفاقية مع Booking.com، إحدى منصات السفر الرقمية الرائدة على مستوى العالم، وذلك لتقديم خصم على حجوزات أماكن الإقامة يصل إلى 8%، وهو عرض متوفر خصيصًا لحاملي بطاقات بنك "إلى".
ويمكن لحاملي بطاقة الخصم بريميم والبطاقات الائتمانية من بنك "إلى" الاستفادة من هذا الخصم عند إجرائهم لحجوزات السفر من خلال تطبيق بنك "إلى"، كما يمكن ضم الخصم مع أي خصم آخر متوفر عبر برنامج الولاء جينييس "Genius Loyalty Program" من خلال موقع Booking.com
وبهذه المناسبة، قالت السيدة ندى طرادة، رئيس إدارة الأعمال والزبائن لبنك "إلى": "يُعتبر التعاون مع موقع Booking.com مهمًا لنا ويتماشى مع توجهنا الدائم كبنك رقمي إلى تقديم إضافة نوعية لنمط الحياة العصري للعملاء. ومن خلال هذا التعاون، يُسعدنا أن نقدم لحاملي بطاقات بنك "إلى" صفقات تنافسية للاستمتاع بالسفر واستكشاف العالم." وأضافت السيدة ندى: "إن رضا العملاء واحتياجاتهم تأتي على رأس أولوياتنا في بنك "إلى”، فنحن نصمم خدماتنا وعروضنا لتلبي تلك الاحتياجات. نسعى لأن نكون أكثر من مجرد بنك، حيث نعتزم أن نكون شريكًا دائمًا لعملائنا من أجل دعمهم للتقدم نحو الأمام وتحقيق أحلامهم وتطلعاتهم، فيما نقوم في الوقت ذاته بتقديم تجربة رقمية سلسلة ومتميزة."
ومن جهته، قال السيد زافير فلوتمان، المدير الإقليمي لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، لقسم الشراكات في Booking.com: "يُعتبر التعاون مع بنك "إلى" فرصة رائعة لنا لتقديم المزيد من الدعم لعملائنا في مملكة البحرين عبر تمكينهم من العثور بشكل سريع على صفقة رائعة للإقامة المثالية التي تلبي احتياجاتهم الفريدة، سواءً كان سفرهم بغرض العمل أو الترفيه."
ويأتي هذا الخصم المقدم من بنك "إلى" من ضمن أكثر من 200 خصم يمكن الاستفادة منها عبر تطبيق البنك الذكي الحائز على جوائز وإشادة عالمية مرموقة. كل ما على العميل القيام به هو تسجيل الدخول عبر تطبيق "إلى" والدخول إلى قسم نمط الحياة واختيار أيقونة عرض Booking.com ثم النقر على رابط العرض واتباع الخطوات للاستفادة من الخصم الذي يمكن الحصول عليه فورًا عند القيام بالدفع. 

إبدأ رحلة الصيرفة الرقمية الخاصة بك مع بنك "إلى" عبر تحميل التطبيق واستخدام بطاقة "إلى" لتحقيق أقصى استفادة من شراكة البنك مع Booking.com.