+A
A-

"جراند واجونير“ الجديدة بتكنلوجيا ذكية وصوت مبتكر

تمتاز "جراند واجونير" الأكثر تطورا من الناحية التكنولوجية بابتكارات الجيل القادم من التقنيات الحديثة بما فيها نظام "يوكونيكت 5"، ومجموعة من شاشات العرض الرقمية التي تصل مساحتها الإجمالية إلى 75 بوصة، بما في ذلك الشاشات الممتدة على طول لوحة القيادة الأمامية والتي يصل مساحتها الإجمالية إلى 45 بوصة، ونظام "تلفاز فيرست فاير"، ومرآة الرؤية الخلفية الرقمية وكاميرا مراقبة المقعد الخلفي الحصرية.

تعاونت جراند واجونير مع شركة ماكنتوش المنتجات والأنظمة الصوتية الأميركية فائقة الجودة لابتكار لتقديم نظام صوتي حصري عالي الدقة للسيارة لأول مرة.
ابتكرت ماكنتوش المنتجات والأنظمة الصوتية الأميركية فائقة الجودة والمصنعة يدويا والمخصصة للمنازل والحفلات الموسيقية واللحظات المميزة في تاريخ الموسيقى بجميع أنحاء العالم على مدار أكثر من 70 عاما.
وعززت ماكنتوش أنظمة "واجونير" بتقنياتها الحائزة على براءة اختراع لتتيح إحساسا بالاتساع وتعكس الأجواء الموسيقية بشكل واقعي - سواء كانت حفلة موسيقية أو استوديو تسجيل.
وبالاقتران مع جودة الصوت الفائقة، تتميز شعارات ماكنتوش على شبكات المكبرات الصوتية في الأبواب بإضاءة خلفية باللون الأزرق المميز للعلامة التجارية، مما يعزز أجواء الإضاءة المحيطية المخصصة في المقصورة.