+A
A-

تعرفوا على تاريخ العلامة العريقة " إف أى دبليو " – بيستون


تأسست مجموعة " إف أى دبليو " – بيستون في عام 1953 ، ويعمل بها 175000 موظف حول العالم وتبيع منتجاتها في أكثر من 70 دولة ولديها خمسة قواعد إنتاج و 14 مصنعًا. وهي شركة مصنعة للعديد من السيارات العالية الجودة مع إجمالي مبيعات يزيد عن سبعة ملايين سيارة حول العالم. تحتفظ مجموعة " إف أى دبليو "- بيستون بمكانتها الرائدة في السوق داخل الصين مع استمرارها في التوسع في أسواق عالمية جديدة ، وتعمل مجموعة " إف أى دبليو " على تنفيذ استراتيجية مخطط لها بعناية لبناء مجموعة عالمية متكاملة . تضم مجموعة " إف أى دبليو " أحدث التقنيات والعمليات والممارسات الإدارية لتزويد العملاء بأحدث التقنيات في عالم السيارات.
نسبة للتاريخ العريق لمجموعة " إف أى دبليو " – بيستون في صناعة السيارات ، فإن منتجات العلامة التجارية "بيستون" تتميز بالجودة و بالأداء العالي . لعلامة "بيستون" التجارية فروع في 30 دولة حول العالم بما في ذلك أمريكا اللاتينية والشرق الأوسط وأوروبا وآسيا وأفريقيا. فازت "بيستون" بالعديد من جوائز السيارات المرموقة مما يدل على قدراتها الشاملة القوية في الأداء والبحث والتطوير.
يغطي مصنع "بيستون" مساحة 270.000 متر مربع ، بمساحة بناء 200.000 متر مربع. يمكن أن تصل الطاقة الإنتاجية إلى 200000 مركبة سنويًا. يضم المصنع أربعة ورش تصميم الهياكل واللحام والطلاء والتجميع. يتم استيراد معظم معدات الإنتاج الداخلية من أوروبا. مع خط إنتاج آلي عالي ، وتتمتع المنتجات بالجودة العالية وتصاميم بارقى المستويات.
مراكز البحث والتطوير لمجموعة " إف أى دبليو " – بيستون
باتباع مبدأ "تطوير تقنيات أصلية ومبتكرة" ، قامت مجموعة " إف أى دبليو " – بيستون باستمرار بدمج تقنيات حيوية قوية في علامة "بيستون" التجارية للجديدة. وقد أنشأت مجموعة " إف أى دبليو " – بيستون مركزا للبحث والتطوير وأعدت فريقًا عالميًا للبحث والتطوير يضم أكثر من 5000 من كبار التقنيين. يرتكز نظام البحث والتطوير في تسعة مناطق تتوزع في ثلاثة دول حول العالم ، على الابتكارات والإنجازات في التصميم الرائد ، ومركبات الطاقة المتجددة ، والذكاء الاصطناعي ، وتطبيقات الجيل الخامس 5G ، والمواد والعمليات الجديدة ، والصناعات الذكية .