+A
A-

بنك البحرين والكويت: انجز معاملاتك عبر القنوات الرقمية وتأهل للفوز بجوائز نقدية

أطلق بنك البحرين والكويت، البنك الرائد في مجال الخدمات المصرفية والمالية للأفراد والمؤسسات في مملكة البحرين، حملة الخدمات الإلكترونية والتي تهدف إلى تمكين العملاء من استخدام خدمات البنك الرقمية وذلك خلال تقديم حوافز ومكافآت.

وأعلن البنك أنه سيتم السحب على 16 فائزاً حيث سيحصل كل منهما على جائزة بقيمة 100 دينار عند إنجاز معاملاتهم عبر تطبيق BBK Mobile أو الخدمات المصرفية عبر الإنترنت عن طريق الموقع الإلكتروني www.bbkonline.com.

وأوضح البنك أن المعاملات المؤهلة عبر تطبيق BBK Mobile والخدمات المصرفية عبر الإنترنت تشمل إجراء التحويلات المالية إلى حسابات بنك البحرين والكويت الأخرى، وخدمة فوري+ وفوري، وإجراء التحويلات الدولية والتحويلات الدولية السريعة، وتسديد المدفوعات عبر بطاقات بنك البحرين والكويت الائتمانية وبطاقات كريدي مكس وخدمة فواتير، وسداد فاتورة بتلكو وزين مسبقة وآجلة الدفع، بالإضافة إلى بطاقات أمريكان اكسبرس.

وتسري هذه الحملة اعتباراً من 1 يونيو وحتى 30 سبتمبر 2023، حيث سيقدم البنك 4 جوائز في كل شهر.

قال الدكتور عادل سالم مدير عام الخدمات المصرفية للأفراد في بنك البحرين والكويت: "يسرنا إطلاق حملتنا الرقمية الجديدة التي تستهدف مكافأة عملائنا الكرام الذين يستخدمون مختلف قنواتنا وخدماتنا الرقمية المتنوعة لإتمام مدفوعاتهم وإجراء التحويلات المالية المختلفة، حيث نسعى إلى إثراء رحلتهم المصرفية من خلال طرح المبادرات التي تنتهج مبدأ مكافأة العملاء وتتمحور حول تلبية احتياجاتهم وتطلعاتهم، وهو ما يرسخ مكانتنا بصفتنا البنك المفضل لإجراء المعاملات المصرفية الرقمية اليومية".

وأضاف: "نعتزم مواصلة هذا النهج لمكافأة عملائنا من خلال مواصلة تقديم حوافز إضافية لهم لتشجعيهم على مواكبة التحول الرقمي واستخدام الأدوات المصرفية الرقمية المطورة.

الجدير بالذكر أن البنك يشجع العملاء أيضاً على استخدام خدمة التحويل الدولي السريع والمتوفرة من خلال تطبيق BBK Mobile والخدمات المصرفية عبر الانترنت، وذلك من خلال تقديم 8 جوائز بقيمة 50 د.ب لكل منها على مدار شهري يونيو ويوليو.