+A
A-

عبدالرضا عباس يحصد 100 ألف دولار من “ادخار الوطني”

أعلن بنك البحرين الوطني (NBB) عن فوز عبدالرضا عباس بجائزة برنامج “ادخار الوطني” لشهر أبريل 2023، حيث حصل على مبلغ وقدره 100,000 دولار أميركي، بعد فوز رضية كاظم ربيعي بذات المبلغ ضمن جوائز شهر مارس الماضي.

وأُقيم حفل تسليم هذه الجائزة في يوم الخميس 18 مايو 2023 بفرع شارع الاستقلال، بحضور ممثلين من البنك وعدد من العملاء. وتم تسليط الضوء على الجوائز المدرجة ضمن برنامج “ادخار الوطني” بنسخته الثانية والعشرين والتي سيتم السحب عليها على مدار العام.


وتماشيًا مع نهج مركزية العملاء الذي يتبناه البنك، قام بنك البحرين الوطني بإعادة هيكلة البرنامج وتوسعة نطاق المؤهلين لشمولية عددٍ أكبر من الفائزين، مانحًا بذلك مزيدًا من فرص الفوز بجوائز ومكافآت قيمة. ويُتيح البرنامج للعملاء فرصة دخول واحدة للسحب مقابل كل 50 دينارا بحرينيا مدخرة في أي من حسابات بنك البحرين الوطني المؤهلة، بما في ذلك حسابات “SaveWave” و “التوفير السريع” وحساب “المميز” المُضاف حديثا.


وتتراوح جوائز نسخة هذا العام من “ادخار الوطني” بين 10,000 دولار أميركي إلى مليون دولار أميركي. كما تشمل النسخة المحدثة من البرنامج على جائزة كبرى بقيمة مليون دولار أميركي من المقرر السحب عنها في شهر يوليو على أن يتم توزيعها على 100 فائز محظوظ، علاوة على جائزة نهاية العام (جائزة الحلم) بقيمة مليوني دولار أميركي لفائزين اثنين محظوظين (مليون دولار لكل فائز).


يُشار إلى أن برنامج “ادخار الوطني” يمنح العملاء مجموعة كبيرة من المزايا ومرونة في سحب الأموال وإيداعها بشكل ميسر ودون الحاجة للحصول على شهادات الإيداع. كما يتيح للعملاء إيداع أموالهم عن طريق أي من فروع البنك أو من خلال تطبيق الخدمات المصرفية الرقمية، إضافة إلى مكافأتهم مقابل مدفوعات الفوائد عن طريق إيداعها في الحسابات المؤهلة في البرنامج.