+A
A-

لجنة التحقيق في أداء "سوق العمل" تسير وفق منهجية مدروسة للكشف عن مواطن الخلل والقصور في الانجاز

قامت لجنة التحقيق البرلمانية بشأن أداء هيئة تنظيم سوق العمل برئاسة سعادة النائب ممدوح عباس الصالح، اليوم الاثنين، بزيارة ميدانية لمقر الهيئة بمنطقة سترة، لتستكمل إجراءات التحقيق والتأكد من التزام الهيئة بالعمل وفقًا للقوانين والضوابط.

وخلال الزيارة، أشار رئيس اللجنة، إلى أن لجنة التحقيق تعمل وفق منهجية مدروسة وواضحة للكشف عن مواطن الخلل والقصور في اهم الملفات الحيوية المرتبطة بهيئة تنظيم سوق العمل، مؤكدًا سعادته أنه من المؤمل ان يتم الخروج بسلسلة من التوصيات والنتائج التي تصب في تحقيق كل ما يصبو إليه المواطن من العيش الكريم وتأمين الوظيفة الملائمة.

وفي السياق ذاته أكد الصالح على أن تعاقب الزيارات لهيئة تنظيم سوق العمل يأتي من الحرص على توظيف الأدوات التشريعية بما يصب في الصالح العام، وكذلك العمل على مزيد من التعاون وتكثيف الجهود بين مؤسسات الدولة ومجلس النواب بما يحقق مصلحة الوطن والمواطنين.

وأعرب عن تطلع اللجنة لتحقيق أرفع مستوى من التعاون، من خلال التمكن من الحصول على المعلومات والبيانات، بحيث تكون وافية كردود على الأسئلة والمحاور التي يدور حولها عمل لجنة التحقيق البرلمانية.

يُذكر أن أعضاء لجنة التحقيق البرلمانية بشأن أداء هيئة تنظيم سوق العمل هم: سعادة النائب ممدوح عباس الصالح (رئيساً)، سعادة النائب محمود ميرزا فـردان (نائباً للرئيس)، سعادة النائب جلال كاظم حسن (عضوًا)، سعادة النائب خالد صالح بوعنق (عضوًا)، سعادة النائب زينب عبد الأمير خليل (عضوًا)، سعادة النائب مريم صالح الظاعن. (عضوًا)، سعادة النائب مهدي عبدالعزيز الشويخ (عضوًا).