+A
A-

وليد وقاسم يحملان الصافرة البحرينية في كأس العرب للشاطئية

يشارك الحكمان الدوليان لكرة القدم الشاطئية، وليد محمود وعبدالله قاسم، في إدارة مباريات كأس العرب للكرة الشاطئية 2023، والتي ستحتضنها مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية خلال الفترة 11 وحتى 20 مايو الجاري.

وكلف الاتحاد العربي لكرة القدم الحكمين الدوليين للمشاركة في إدارة منافسات البطولة التي ستشهد تواجد 12 منتخبا تم تقسيمهم على 3 مجموعات تضم كلاً منها 4 منتخبات، وإلى جانب وليد محمود وعبدالله قاسم؛ اختار الاتحاد العربي 20 حكماً من 14 دولة عربية.

ويعتبر وليد محمود وعبدالله قاسم من نخبة الحكام على مستوى القارة الآسيوية في تحكيم لعبة كرة القدم الشاطئية، وسبق لهما المشاركة في إدارة العديد من البطولات على جميع المستويات.

ويأتي التكليف الصادر من الاتحاد العربي لكرة القدم تأكيداً على المكانة المتميزة للصافرة البحرينية في جميع المستويات، الملاعب المفتوحة الصالات والشاطئية، نظراً للتميز اللافت لحكامنا في إدارة مختلف المنافسات.

ويعد التكليف تواصلاً لسلسلة النجاحات التي يحققها التحكيم البحريني عبر تواجده في البطولات المختلفة؛ نظير ما اكتسبه من ثقة عبر أدائه المميز على جميع الأصعدة، محلياً وقارياً ودولياً.