+A
A-

لجنة كرة الصالات تعقد اجتماعها الأول برئاسة المناعي

عقدت لجنة كرة الصالات التابعة للاتحاد البحريني لكرة القدم اجتماعها الأول بمقر الاتحاد، وذلك بعد أن تم اعتماد تشكيلها من قبل مجلس الإدارة.

ويترأس اللجنة عضو مجلس الإدارة عارف المناعي، وتضم: محمد العجمي (نائب الرئيس)، وعضوية كل من: محمد الغنيم، والسيد عدنان عبدالله، وأحمد الكوهجي وعبدالرحمن عبدالقادر.

وفي بداية الاجتماع، رحب عضو مجلس الإدارة عارف المناعي بجميع الأعضاء وهنأهم بثقة مجلس الإدارة لعضوية اللجنة، ونقل لهم تحيات مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم برئاسة سعادة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، وأعضاء مجلس الإدارة، وتمنياتهم للجنة بالتوفيق والنجاح.

وأكد المناعي أن المرحلة القادمة تتطلب المزيد من الجهود، بهدف تطوير لعبة كرة القدم الصالات، على الشكل الذي يدفعها نحو تحقيق النتائج المشرفة في جميع المشاركات، مضيفًا أن اتحاد  يحرص دائما على تسخير  الإمكانيات كافة، التي تسهم في تطوير كرة الصالات، من خلال الخطط والبرامج التي ترفع من مستوى منتسبيها من أجهزة فنية وإدارية ولاعبين، لتقديم أفضل ما لديهم وتمثيل البحرين بشكل المشرف في مختلف المشاركات، متمنيا كل التوفيق للجنة وأعضاءها في أداء مهامها على أكل وجه بما يخدم اللعبة.

بعدها، ناقشت اللجنة العديد من الأمور المتعلقة بتطوير كرة قدم الصالات والاستعداد لإطلاق مسابقة الدوري في الموسم الجديد، وتسخير الطاقات لخدمة المنتخب لفترة الإعداد القادمة للتصفيات الآسيوية في شهر أكتوبر، كما رحبت اللجنة بالتعاقد مع الطاقم الفني الجديد لمنتخب الصالات المكوّن من المدرب البرازيلي رافاييل فوغاغيرو والمدرب الوطني المساعد أحمد الكوهجي، والطاقم الإداري لمنتخب الصالات المكوّن من مدير المنتخب محمد الغنيم والإداري عبدالرحمن الصديقي، متمنية لمنتخب الصالات النجاح في الاستحقاقات القادمة.