+A
A-

مواجهة ساخنة بين حماس ألبا وتحدي الكهرماء في نهائي كأس الشركات الكروي

تقام اليوم المباراة النهائية لكأس الشركات والمؤسسات لكرة القدم والذي يجمع بين ألبا والكهرماء في تمام الساعة 9 مساءً. وتقام المباراة على ملعب نادي ألبا بالرفاع، بحضور رئيس اللجنة المنظمة مازن العمران وأعضاء اللجنة إلى جانب حضور عدد من كبار المسؤولين والمدراء من طرفي النهائي.
وتأتي هذه المباراة الختامية لموسم كان مليء بالأثارة والتحدي بدءأ من بطولة السباعيات مرروا بمسابقة الدوري وأنتهاء ببطولة الكأس التي لعبت مباريات بنظام إخراج المغلوب حتى وصل فريقي ألبا "حامل لقب الدوري" والكهرماء "بطل النسخة الماضية" إلى نهائي المسابقة الذي يتوقع له أن يكون مثير وساخن والمتوقع أن يحسم في دقائقه الأخيرة نظراً لما يضمه الفريقان من عناصر مميزة وكفاءة تدريبية. 
فريق ألبا الذي يطمع بكل تأكيد إلى تحقيق ثائية الموسم بعدما قدم موسم قوي ومثير في مسابقة الدوري قادته إلى تحقيق اللقب، وهو يريد مواصلة عرضه القوي وأداءه الجماعي في نهائي المسابقة من أجل الظفر بلقبها، ويدرك المدرب خليل أسري أن المهمة لن تكون سهلة في لقاء اليوم وتحتاج إلى التركيز من قبل اللاعبين طول دقائق المباراة.
في حين فريق الكهرماء بعدما خسارته للقب مسابقة الدوري يتطلع إلى التعويض والحفاظ على لقب الكأس والذي سوف ينقذ موسمه ويتجاوز فيه المرحلة الماضية بقيادة المدرب سيدهادي حميد الذي يتطلع من اللاعبين تقديم مستوى مميز في هذا اللقاء الصعب.