+A
A-

فتافيت تشيد بتنوع وثراء المطبخ العربي ببرامج مليئة بالنجوم لشهر رمضان

في شهر رمضان المبارك، قناة فتافيت تعد مجموعة مميزة من العروض لإلهام المشاهدين لأفكار جديدة لتحضير وجبات السحور والإفطار لجميع أفراد العائلة. يمكن للمشاهدين تعلم مجموعة واسعة من الأطباق ذات الأصول المختلفة المطبوخة من قبل ثمانية عشر طاهياً مشهوراً، مما يضمن وليمة لذيذة ومغذية مع العائلة والأصدقاء.

 

خيمة رمضان
يستضيف محمد حنفي خيمة رمضان، ويجمع ثمانية عشر طاهياً من المشاهير، بما في ذلك الشيف شهرزاد، والشيف سمية عبيد، والشيف أفنان، والشيف وفيق، والشيف مروان. سيقوم الطهاة بإعداد مجموعة متنوعة من الأطباق التي تتميز بنكهات مميزة من مختلف أنحاء العالم - تكريمًا لكل ثقافة في العالم والطعام الفريد من نوعه. سيتم تقسيم جميع ال ٣٠ حلقة إلى ثلاثة أقسام: السحور، الإفطار، والحلويات، حيث يقوم ثلاثة طهاة متخصصين بإعداد أطباقهم الخاصة.

سيبدأ العرض في 22 مارس على قناة بي إن 251 وقناة جاوي 54، وسيُذاع كل يوم في تمام الساعة 12:00 بتوقيت السعودية.

 

مطبخ منال العالم
يعود اسم الشيف منال العالم، وهو اسم مرادف لـ "ملكة المطبخ العربي" وأول سفيرة للنوايا الحسنة للطاهي العربي، لإلهام عشاق الطعام لإعداد أطباق عربية تقليدية وصحية ستشبع أذواقهم المنزلية في شهر رمضان، في كل حلقة ستطبخ الشيف منال ثلاث وصفات سهلة ولذيذة لتحضير وجبات السحور والإفطار الخاصة بهم في المنزل.

سيُعرض العرض الأول في 22 مارس على قناة بي إن 251 وقناة جاوي 54 كل يوم من أيام الأسبوع في تمام الساعة 11:00 بتوقيت السعودية.

يمكن لأولئك الذين يرغبون في زيارة وصفاتهم المفضلة من كل عرض زيارة صفحة فتافيت على يوتيوب وفايسبوك، حيث ستتوفر المقتطفات للعرض. بالإضافة إلى ذلك، ستكون العروض متوفرة على ستارز بلاي وجاوي في نفس اليوم.