+A
A-

إطلاق الهوية الجديدة لجمعية فرق البحرين الموسيقية

أطلقت جمعية فرق البحرين الموسيقية، الهوية البصرية الجديدة الخاصة بها والتي تتضمن شعار الجمعية الجديد والمكون من حروف مملكة "البحرين" والمستوحى من مفاتيح البيانو.
 وقد تم في هذا الصدد تأليف ثيمة موسيقية خاصة من ألحان الفنان محمد ارحمه الذوادي وتوزيع الفنان عارف عامر والتي تتضمن النوتات الخمسة لمفاتيح البيانو المستخدمة في الشعار والذي قام بتصميمه المتخصص في العلامات التجارية الفنان حسن حاجي.
وفي هذا الإطار أكدت رئيسة جمعية فرق البحرين الموسيقية الأستاذة بسمة قائد البناء بأن الجمعية تطمح في إطلاقها للهوية البصرية الجديدة من تحقيق الرؤية والرسالة التي من أجلها تأسست الجمعية، كما وأكدت البناء على ضرورة استمرار العمل على دعم الفرق الموسيقية البحرينية واكتشاف المواهب الشابة وتقديم كافة سبل الرعاية لهم للتطور والإنتشار محلياً وإقليمياً.
يذكر أن جمعية فرق البحرين الموسيقية تأسست بتاريخ 16 نوفمبر 2015 تحت سجل قيد الجمعيات والأندية الثقافية والفنية الخاضعة لإشراف هيئة البحرين للثقافة والآثار، وتواصل الجمعية تقديم دعمها لمختلف الفرق الموسيقية البحرينية ولجميع الموسيقيين عن طريق إقامة الحفلات والمؤتمرات والورش الموسيقية، ومد جسور التواصل مع المعاهد والهيئات والمؤسسات الموسيقية، والتعاون مع استديوهات الصوت والشركات والمخرجين لإثراء الساحة الفنية والموسيقية في مملكة البحرين.