+A
A-

"مدينة التنين البحرين" تحتفل بعيد الأم بشكل خاص 

انطلاقًا من حرصها الدائم على مشاركة مملكة البحرين في الاحتفاء بمختلف المناسبات والفعاليات المحلية والعالمية، وضمن التزامها الراسخ بالمسؤولية المجتمعية، احتفلت مدينة التنين، أكبر مركز تسوق للبيع بالجملة والتجزئة بالمملكة، مؤخرًا بعيد الأم مع الأمهات المنتسبات للأسر البحرينية المنتجة بالتعاون مع المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية. 
جاءت الفعالية بالتزامن مع استضافة مدينة التنين البحرين لمعرض الأسر المنتجة الذي اختتم مؤخرًا بحفل استقبال كبير، حيث تم تنظيم المعرض بالتعاون مع المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية في الفترة من 2 إلى 22 مارس، ليعرض مجموعة واسعة من المنتجات التقليدية المصنوعة من قبل الأسر البحرينية المنتجة المسجلة لدى المؤسسة ووزارة التنمية الاجتماعية.
هذا وأقيمت الاحتفالية بعيد الأم في يوم الثلاثاء 21 مارس، واشتملت على تقديم هدايا للأمهات المشاركات من الأسرة المنتجة كبادرة تقديرية من مدينة التنين البحرين. وقد سلطت الفعالية الضوء على تفاني الأمهات اللواتي يعملن بجد لدعم أسرهن، بالإضافة إلى إبراز دورهن في الحفاظ على التراث البحريني من خلال صنع المنتجات والحرف اليدوية البحرينية التقليدية ونقل هذه المهارات إلى الجيل القادم للحفاظ على استدامة هذه التقاليد عبر الأجيال.
وقد علق ممثل عن مدينة التنين البحرين بهذه المناسبة بالقول: "نحن مسرورون بالاحتفال بعيد الأم مع هؤلاء الأمهات المنتجات والمساهمة في زيادة شعورهن بالتميز كونهن ركيزة أساسية من ركائز المجتمع. ننتهز هذه الفرصة لنشيد بقدرة الأمهات البحرينيات وجهودهن المتفانية لتنشئة أجيال جديدة تقود مستقبلاً أكثر إشراقًا للبلاد."
وتجدر الإشارة إلى أن مدينة التنين البحرين تحافظ على علاقات قوية مع العديد من مؤسسات المجتمع المدني والمؤسسات الخيرية في مملكة البحرين، وخاصة المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية، وذلك من خلال دعم أنشطتها واستضافة منتسبيها بشكل دوري. إضافة إلى ذلك، تم توزيع الهدايا على المتسوقات في نفس اليوم كبادرة تعبر عن تقدير مدينة التنين البحرين للأمهات في عيدهن.