+A
A-

في رمضان... مسلسلات حصرية وبرامج متنوعة على قناة ابوظبي

أعلنت قناة الإمارات" التابعة لشبكة قنوات تلفزيون أبوظبي عن دورتها البرامجية لشهر رمضان الفضيل، والتي تقدم من خلالها باقة متنوعة من الأعمال الدرامية والكوميدية، والعروض الترفيهية والبرامج الدينية والتوعوية من وحي أجواء الشهر الفضيل.

"مع زايد"

تستضيف القناة في البرنامج الحواري "مع زايد" شخصيات مؤثرة عاصرت المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيّب الله ثراه، لتروي قصصاً ومواقف لم يُكشف عنها من قبل عن مسيرته العطرة وإنجازاته الاستثنائية في مختلف المجالات.

" بو حظين"

يُطل النجم الإماراتي جابر نغموش في مسلسل "بو حظين" مع كل من الممثلين، جمعة علي، سعيد سالم، مروان عبدالله صالح، ساعد بن ظافر الجنيبي، على التميمي، هدى الغانم، وهيفاء العلي، ليجسد شخصية تاجر مقاولات يواجه مواقف درامية وكوميدية مع أقرانه وأصدقائه بسبب شخصيته الحيوية والمندفعة ورغبته المستمرة بخوض المغامرات وتحقيق النجاح. وهو من تأليف إسماعيل عبدالله وإخراج سيف الشيخ نجيب.

"نون النسوة"

يروي المسلسل الخليجي "نون النسوة" قصصاً شائقة أبطالها 5 صديقات متزوجات يواجهن مواقف وتحديات مختلفة تغير مسار حياتهن، وتتبدل شخصياتهن في سرد درامي لا يخلو من التشويق. "نون النسوة" بطولة حسين مهدي، عبدالمحسن القفاص، هبه الدري، شهد الياسين، أميره محمد، عبدالله الطليحي، أمل محمد، نواف العلي ونواف النجم، ومن تأليف سلام محمد وإخراج محمد كاظم.

"قلبي اطمأن"

يواصل برنامج "قلبي اطمأن"، في موسمه السادس الذي يُعرض حصرياً على "قناة أبوظبي" ويعاد على "قناة الإمارات"، بعدما حقق شهرة واسعة ونسبة متابعة عالية، تصوير القيم الإنسانية بأبهى أشكالها، حيث يجول "غيث" في دول مختلفة باحثاً عن المحتاجين، والعائلات التي أنهكها الفقر، للكشف عن جوانب من واقعهم الأليم وأخلاقهم الطيبة بهدف تقديم الدعم والعون اللازم لهم بفكرة وأسلوب جديدين.

"الجانب الآخر"

يعرّف المقدم عبدالله بن حيدر المشاهدين على جوانب لم يسبق لهم معرفتها عن نخبة من الفنانين الإماراتيين من خلال البرنامج الفني "الجانب الآخر"،والذي تدور فكرته حول زيارة المشاهير والتعرف إلى شخصياتهم من قرب وبشكل عفوي.

"الشارة"

تطل حصة الفلاسي ببرنامج المسابقات التراثي "الشارة" على مشاهدي قناة الإمارات بموسم جديد، ليسلط الضوء على تراث دولة الإمارات وإرثها العريق بما فيه من مهن شعبية وأمثال وشخصيات مؤثرة.