+A
A-

جامعة البحرين تطرح مناقصتين لخدمة تقنيات المعلومات وخدمة التنظيفات للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة

تطرح جامعة البحرين مناقصتين في القطاع التجاري للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة، تنفيذاً لقرار مجلس الوزراء بتخصيص حصة نسبتها 20% من قيمة المناقصات الحكومية للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة، وذلك ضمن الحزمة الثانية من مبادرات دعم المؤسسات الصغيرة والمتوسطة في الخطة المحدثة لمجلس تنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة للأعوام (2022 – 2026). 

وتتعلق المناقصة الأولى"(USMS) University Surveys Management System "، بأحد أنظمة تقنية المعلومات التي تدعم مؤسسات التعليم العالي وضمان الجودة في إجراء استطلاعات الرأي على مستوى الجامعة، ويدعم الدمج السلس والمباشر مع أنظمة تقنية المعلومات بالجامعة. 

بينما تتعلق المناقصة الثانية بتوفير خدمات التنظيف لكلية البحرين للمعلمين، عن طريق تقديم خدمة متميزة بصورة يومية ومستمرة لجميع الصفوف، والقاعات، والمختبرات، والساحات ودورات المياه. 

وحثت الجامعة المؤسسات الصغيرة والمتوسطة الراغبين في المشاركة في المناقصتين، التسجيل في سجل المؤسسات الصغيرة والمتوسطة عبر الموقع الإلكتروني لوزارة الصناعة والتجارة، للحصول على شهادة تصنيف المؤسسات الصغيرة والمتوسطة، والتسجيل في نظام المناقصات الإلكتروني لمجلس المناقصات والمزايدات.